جفرا نيوز : أخبار الأردن | إهانة ام خطأ غير مقصود ؟ ..هذا ما فعلته لبنان بـ"تيلرسون"
شريط الأخبار
الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية
 

إهانة ام خطأ غير مقصود ؟ ..هذا ما فعلته لبنان بـ"تيلرسون"

جفرا نيوز
 

اضطر وزير الخارجية الأميركي، ريكس تيلرسون، للانتظار دقائق عدة في قصر الرئاسة اللبناني، الخميس، قبل أن يستقبله نظيره اللبناني، قبيل محادثاته مع الرئيس ميشال عون.

وأظهرت لقطات تلفزيونية تيلرسون وهو يجلس في غرفة وبجواره مقعد شاغر، قبل أن يدخل نظيره اللبناني جبران باسيل ويصافحه، فيما بدا خروجا على العرف الدبلوماسي.

وقال شاهد عيان إن باسيل لم يستقبل تيلرسون عند مدخل القصر عندما وصل موكبه، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

ويزور تيلرسون لبنان، وهو من الدول الرئيسية التي تحصل على مساعدات عسكرية أميركية، في إطار جولة إقليمية.

ومن المقرر أيضا أن يجتمع تيلرسون برئيس البرلمان نبيه بري ورئيس الوزراء سعد الحريري.

واعتبر مغردون لبنانيون ان ذلك يعد اهانة لوزير الخارجية الاميركي ، ورسالة واضحة الى الرئيس ترامب.