شريط الأخبار
"كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

إهانة ام خطأ غير مقصود ؟ ..هذا ما فعلته لبنان بـ"تيلرسون"

جفرا نيوز
 

اضطر وزير الخارجية الأميركي، ريكس تيلرسون، للانتظار دقائق عدة في قصر الرئاسة اللبناني، الخميس، قبل أن يستقبله نظيره اللبناني، قبيل محادثاته مع الرئيس ميشال عون.

وأظهرت لقطات تلفزيونية تيلرسون وهو يجلس في غرفة وبجواره مقعد شاغر، قبل أن يدخل نظيره اللبناني جبران باسيل ويصافحه، فيما بدا خروجا على العرف الدبلوماسي.

وقال شاهد عيان إن باسيل لم يستقبل تيلرسون عند مدخل القصر عندما وصل موكبه، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

ويزور تيلرسون لبنان، وهو من الدول الرئيسية التي تحصل على مساعدات عسكرية أميركية، في إطار جولة إقليمية.

ومن المقرر أيضا أن يجتمع تيلرسون برئيس البرلمان نبيه بري ورئيس الوزراء سعد الحريري.

واعتبر مغردون لبنانيون ان ذلك يعد اهانة لوزير الخارجية الاميركي ، ورسالة واضحة الى الرئيس ترامب.