جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصحة والبيئة النيابية تلتقي اتحاد الجمعيات البيئة
شريط الأخبار
قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغداً الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة
عاجل
 

الصحة والبيئة النيابية تلتقي اتحاد الجمعيات البيئة

جفرا نيوز - عقدت لجنة الصحة والبيئة في مجلس النواب، اليوم الخميس، لقاء مع اتحاد الجمعيات البيئية تناول أوجه التعاون والتنسيق بين اللجنة والاتحاد.
وقال رئيس اللجنة النائب ابراهيم البدور ان اللجنة منفتحة على رؤى وتصورات الاتحاد فيما يتعلق بالوضع البيئي في الاردن والتشريعات الناظمة للعمل البيئي، مبينا ان اللجنة عقدت هذا اللقاء في الوقت الذي تقوم بدراسة قانون ادارة النفايات.
وقال النائب مرزوق الدعجة ان اللجنة تسعى الى التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني الوطنية والتي تلعب دورا مهما في تسليط الضوء على القضايا التي تهم الاردنيين والعمل البيئي يعد من اهم هذه القضايا.
وعرض رئيس اتحاد الجمعيات البيئية عمر الشوشان ابرز القضايا التي تهم الاتحاد ودور مجلس النواب في ايصال صوت هذه الجمعيات الى الجهات المسؤولة.
وجرى على هامش اللقاء بحث العديد من الاشكالات التي تواجه الجمعيات البيئية ومن بينها التمويل الاجنبي والعلاقة بين مؤسسات الدولة وخصوصا وزارة البيئة وهذه الجمعيات.