شريط الأخبار
الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام
 

اغتصب ابنة أخته فقتلها وخبأ جثتها بالثلاجة

- رتكب رجل جريمة مروعة، فاختطف فتاتين بهدف اغتصابهما، وقطع حلقهما، وبعد الجريمة، ترك جثة إحداهما في ثلاجة في منزل مهجور، وفق ما ذكر موقع "الغارديان" البريطاني.

وكان العامل في البناء مجاهد أرشيد (33 سنة) قد خطّط لأسابيع عدّة لاختطاف الفتاتين، طالباً المساعدة من أحد العمّال في الورشة معه، والجدير بالذكر أنّ إحدى الفتاتين هي ابنة أخته.

وبحسب المعلومات، اختطف مجاهد الفتاتين ووضعهما في صندوق السيارة، واقتادهما إلى منزل مهجور في مدينة ويمبلدون جنوب غرب لندن، وحين وصل إلى المنزل، اغتصبهما وهاجمهما بسكين حاد، إلّا أّنّ واحدة من الفتاتين تمكّنت من الفرار قبل أن يقطع حلقها، وأبلغت الشرطة.

على الفور، حضرت الشرطة إلى مكان الجريمة وعثرت على جثة ابنة أخت مجاهد سيلين دوكران (20 سنة)  في ثلاجة المنزل.

وأكّدت مصادر أنّ المجرم أساء إلى الفتاة الناجية (13 سنة) بعدما رآها مع شاب آخر.

من جهته، أكّد المحامي كريسبين أيليت أنّ المتهم خطّط لاختطاف الفتاتين لمدّة ثلاثة أسابيع في 19 تموز من العام الماضي. وأراد اغتصابهما قبل قتلهما والتخلص من جثتيهما، إمّا عبر حرقهما بالأسيد أو إخفائهما في الثلاجة، وفي 18 تموز، هدّد مجاهد ابنة أخته بالانفصال عن حبيبها، وبدأ بتنفيذ جريمته.

فوضع جوارب في أفواه الفتاتين وربط أيديهما وأقدامهما قبل أن يضعهما في صندوق السيارة ويختطفهما إلى منزل مهجور. وفي المنزل، اغتصب كلّاً من الفتاتين في غرفة في الطابق العلوي، ثم قتل سيلين وقطع عنقها، وخبأها في الثلاجة، أمّا الفتاة الأخرى فهربت.

وحكمت المحكمة على مجاهد بتهمة الاختطاف وحيازة السلاح والاعتداء الجنسي والقتل.