شريط الأخبار
"الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم
عاجل
 

اغتصب ابنة أخته فقتلها وخبأ جثتها بالثلاجة

- رتكب رجل جريمة مروعة، فاختطف فتاتين بهدف اغتصابهما، وقطع حلقهما، وبعد الجريمة، ترك جثة إحداهما في ثلاجة في منزل مهجور، وفق ما ذكر موقع "الغارديان" البريطاني.

وكان العامل في البناء مجاهد أرشيد (33 سنة) قد خطّط لأسابيع عدّة لاختطاف الفتاتين، طالباً المساعدة من أحد العمّال في الورشة معه، والجدير بالذكر أنّ إحدى الفتاتين هي ابنة أخته.

وبحسب المعلومات، اختطف مجاهد الفتاتين ووضعهما في صندوق السيارة، واقتادهما إلى منزل مهجور في مدينة ويمبلدون جنوب غرب لندن، وحين وصل إلى المنزل، اغتصبهما وهاجمهما بسكين حاد، إلّا أّنّ واحدة من الفتاتين تمكّنت من الفرار قبل أن يقطع حلقها، وأبلغت الشرطة.

على الفور، حضرت الشرطة إلى مكان الجريمة وعثرت على جثة ابنة أخت مجاهد سيلين دوكران (20 سنة)  في ثلاجة المنزل.

وأكّدت مصادر أنّ المجرم أساء إلى الفتاة الناجية (13 سنة) بعدما رآها مع شاب آخر.

من جهته، أكّد المحامي كريسبين أيليت أنّ المتهم خطّط لاختطاف الفتاتين لمدّة ثلاثة أسابيع في 19 تموز من العام الماضي. وأراد اغتصابهما قبل قتلهما والتخلص من جثتيهما، إمّا عبر حرقهما بالأسيد أو إخفائهما في الثلاجة، وفي 18 تموز، هدّد مجاهد ابنة أخته بالانفصال عن حبيبها، وبدأ بتنفيذ جريمته.

فوضع جوارب في أفواه الفتاتين وربط أيديهما وأقدامهما قبل أن يضعهما في صندوق السيارة ويختطفهما إلى منزل مهجور. وفي المنزل، اغتصب كلّاً من الفتاتين في غرفة في الطابق العلوي، ثم قتل سيلين وقطع عنقها، وخبأها في الثلاجة، أمّا الفتاة الأخرى فهربت.

وحكمت المحكمة على مجاهد بتهمة الاختطاف وحيازة السلاح والاعتداء الجنسي والقتل.