جفرا نيوز : أخبار الأردن | اغتصب ابنة أخته فقتلها وخبأ جثتها بالثلاجة
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

اغتصب ابنة أخته فقتلها وخبأ جثتها بالثلاجة

- رتكب رجل جريمة مروعة، فاختطف فتاتين بهدف اغتصابهما، وقطع حلقهما، وبعد الجريمة، ترك جثة إحداهما في ثلاجة في منزل مهجور، وفق ما ذكر موقع "الغارديان" البريطاني.

وكان العامل في البناء مجاهد أرشيد (33 سنة) قد خطّط لأسابيع عدّة لاختطاف الفتاتين، طالباً المساعدة من أحد العمّال في الورشة معه، والجدير بالذكر أنّ إحدى الفتاتين هي ابنة أخته.

وبحسب المعلومات، اختطف مجاهد الفتاتين ووضعهما في صندوق السيارة، واقتادهما إلى منزل مهجور في مدينة ويمبلدون جنوب غرب لندن، وحين وصل إلى المنزل، اغتصبهما وهاجمهما بسكين حاد، إلّا أّنّ واحدة من الفتاتين تمكّنت من الفرار قبل أن يقطع حلقها، وأبلغت الشرطة.

على الفور، حضرت الشرطة إلى مكان الجريمة وعثرت على جثة ابنة أخت مجاهد سيلين دوكران (20 سنة)  في ثلاجة المنزل.

وأكّدت مصادر أنّ المجرم أساء إلى الفتاة الناجية (13 سنة) بعدما رآها مع شاب آخر.

من جهته، أكّد المحامي كريسبين أيليت أنّ المتهم خطّط لاختطاف الفتاتين لمدّة ثلاثة أسابيع في 19 تموز من العام الماضي. وأراد اغتصابهما قبل قتلهما والتخلص من جثتيهما، إمّا عبر حرقهما بالأسيد أو إخفائهما في الثلاجة، وفي 18 تموز، هدّد مجاهد ابنة أخته بالانفصال عن حبيبها، وبدأ بتنفيذ جريمته.

فوضع جوارب في أفواه الفتاتين وربط أيديهما وأقدامهما قبل أن يضعهما في صندوق السيارة ويختطفهما إلى منزل مهجور. وفي المنزل، اغتصب كلّاً من الفتاتين في غرفة في الطابق العلوي، ثم قتل سيلين وقطع عنقها، وخبأها في الثلاجة، أمّا الفتاة الأخرى فهربت.

وحكمت المحكمة على مجاهد بتهمة الاختطاف وحيازة السلاح والاعتداء الجنسي والقتل.