جفرا نيوز : أخبار الأردن | طلاق مجاني جائزة لمسابقة الفالنتاين !!
شريط الأخبار
منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات - تفاصيل الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء
عاجل
 

طلاق مجاني جائزة لمسابقة الفالنتاين !!

طلاق مجاني جائزة لمسابقة الفالنتاين !!
 - تقيم شركة محاماة أمريكية في ولاية أركنساس، مسابقة بمناسبة عيد الحب يتلقى فيها الفائز هدية مميزة تتمثل في تولي الشركة إجراءات طلاقه مجاناً.

نشرت شركة ويلسون آند هوبرت للمحاماة إعلاناً على صفحتها على فيس بوك، يدعو زوار موقع الشركة للدخول في مسابقة للفوز بطلاق مجاني قيمته 985 دولاراً أمريكياً.

وجاء في الإعلان: "بمناسبة عيد الفالنتاين، ستمنح شركتنا الفائز في المسابقة فرصة للتخلص من تكاليف إجراءات الطلاق، فهل ترغب في المشاركة بهذه المسابقة. يمكنك إخبار أصدقائك عن مسابقتنا".

ودعت الشركة الأشخاص الذين يسعون لتوفير تكاليف الطلاق، للتقدم بطلب نيابة عن أصدقائهم أو أحد أفراد الأسرة، وتعبئة استمارة الطلب على موقع ويلسون أند هوبرت الإلكتروني، ويشرحون لماذا يعتقدون أنهم يستحقون جائزة الطلاق المجاني.

وبالفعل فقد تلقت الشركة زهاء 40 طلباً حتى الآن، وتقوم حالياً بتقييم هذه الطلبات لاختيار الفائز بالجائزة، وفق ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.