جفرا نيوز : أخبار الأردن | طلاق مجاني جائزة لمسابقة الفالنتاين !!
شريط الأخبار
امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة النقابات تلتقي اللجنة الحكومية للنقاش حول "الضريبة" اليوم الدفاع المدني: 61 إصابة نتيجة 119 حادثا مختلفا انتخابات الموقر : (107) مرشحين للامركزية و(94) للبلدية العثور على جثة شاب ثلاثيني داخل فندق في العقبة قطيشات: تفعيل رئيس تحرير متفرغ للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل طقس معتدل مائل للبرودة ليلا النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة التنمية : فيديو اساءة فتاة الـ 15 عاما (قديم) الرزاز : نسعى للوصول لحكومة برلمانية خلال عامين والأردن سيدفع ثمنا غاليا بدون قانون الضريبة كناكرية: المواطنون سيلمسون اثر اعفاء وتخفيض ضريبة المبيعات بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم اغلاق مخبز واتلاف 7 اطنان من المواد الغذائية بالعقبة العيسوي يلتقي وفدا من نادي البرلمانيين اعمال شغب في مستشفى المفرق اثر وفاة شاب وتحطيم قسم الطوارئ 66 اصابة في 122 حادثا الغذاء والدواء تتلف أسماكا فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد - وثائق
عاجل
 

طلاق مجاني جائزة لمسابقة الفالنتاين !!

طلاق مجاني جائزة لمسابقة الفالنتاين !!
 - تقيم شركة محاماة أمريكية في ولاية أركنساس، مسابقة بمناسبة عيد الحب يتلقى فيها الفائز هدية مميزة تتمثل في تولي الشركة إجراءات طلاقه مجاناً.

نشرت شركة ويلسون آند هوبرت للمحاماة إعلاناً على صفحتها على فيس بوك، يدعو زوار موقع الشركة للدخول في مسابقة للفوز بطلاق مجاني قيمته 985 دولاراً أمريكياً.

وجاء في الإعلان: "بمناسبة عيد الفالنتاين، ستمنح شركتنا الفائز في المسابقة فرصة للتخلص من تكاليف إجراءات الطلاق، فهل ترغب في المشاركة بهذه المسابقة. يمكنك إخبار أصدقائك عن مسابقتنا".

ودعت الشركة الأشخاص الذين يسعون لتوفير تكاليف الطلاق، للتقدم بطلب نيابة عن أصدقائهم أو أحد أفراد الأسرة، وتعبئة استمارة الطلب على موقع ويلسون أند هوبرت الإلكتروني، ويشرحون لماذا يعتقدون أنهم يستحقون جائزة الطلاق المجاني.

وبالفعل فقد تلقت الشركة زهاء 40 طلباً حتى الآن، وتقوم حالياً بتقييم هذه الطلبات لاختيار الفائز بالجائزة، وفق ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.