شريط الأخبار
الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار
 

طلاق مجاني جائزة لمسابقة الفالنتاين !!

طلاق مجاني جائزة لمسابقة الفالنتاين !!
 - تقيم شركة محاماة أمريكية في ولاية أركنساس، مسابقة بمناسبة عيد الحب يتلقى فيها الفائز هدية مميزة تتمثل في تولي الشركة إجراءات طلاقه مجاناً.

نشرت شركة ويلسون آند هوبرت للمحاماة إعلاناً على صفحتها على فيس بوك، يدعو زوار موقع الشركة للدخول في مسابقة للفوز بطلاق مجاني قيمته 985 دولاراً أمريكياً.

وجاء في الإعلان: "بمناسبة عيد الفالنتاين، ستمنح شركتنا الفائز في المسابقة فرصة للتخلص من تكاليف إجراءات الطلاق، فهل ترغب في المشاركة بهذه المسابقة. يمكنك إخبار أصدقائك عن مسابقتنا".

ودعت الشركة الأشخاص الذين يسعون لتوفير تكاليف الطلاق، للتقدم بطلب نيابة عن أصدقائهم أو أحد أفراد الأسرة، وتعبئة استمارة الطلب على موقع ويلسون أند هوبرت الإلكتروني، ويشرحون لماذا يعتقدون أنهم يستحقون جائزة الطلاق المجاني.

وبالفعل فقد تلقت الشركة زهاء 40 طلباً حتى الآن، وتقوم حالياً بتقييم هذه الطلبات لاختيار الفائز بالجائزة، وفق ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.