جفرا نيوز : أخبار الأردن | أحلام تستعرض هدايا عيد ميلادها.. كم بلغ عمرها؟.. صور وفيديو
شريط الأخبار
القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين
 

أحلام تستعرض هدايا عيد ميلادها.. كم بلغ عمرها؟.. صور وفيديو

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلادها، الذي وافق يوم الثلاثاء 13 فبراير.

أحلام تفاجأت بوصول الكثير من الهدايا لها من أحبائها ومعجبيها، وهو ما أشعرها بسعادة شديدة، واستعرضت الهدايا من خلال مقطع فيديو نشرته، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”.

الفنانة الإماراتية علقت على مقطع الفيديو بقولها: ” معقول يعني طلعت ساعة من البيت رجعت لقيت البيت بينفجر من الهدايا ...الحمدلله على محبتكم وشكرا من القلب”.

يذكر أن أحلام تبلغ من العمر حاليا 49 عاما، حيث أنها من مواليد 13 فبراير عام 1969، وقد هنأها زوجها برسالة رومانسية قال فيها: "في عيد ميلادك يا حبيبتي يا من ملئتي قلبي وحياتي بالحب والفخر أبارك لك في عيد ميلادك، وعيني تراك أجمل زوجة من كل يوم مضى”.