شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

سيرين عبدالنور تستعرض هدية زوجها في عيد الحب.. شاهد


شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بفيديو لهدية زوجها رجل الأعمال فريد رحمة لها في عيد الحب.

سيرين ظهرت في الفيديو وهي تستطلع هدية زوجها للمرة الأولى وهي عبارة عن باقة ورد حمراء كبيرة مرفقة برسالة رومانسية، جاء فيها: «حب سيرين هو أجمل ما حصل معي، شكرا لهذه العائلة المحبة الرائعة، لطالما حلمت بذلك، أحبك جداً».

وعلقت على هدية زوجها قائلة: «أنت حبي وحياتي».

من ناحية أخرى، انتهت سيرين عبد النور ، مؤخرًا من تصوير مشاهدها في بطولة خماسية «الشهر السابع» ضمن مسلسل «حدوتة حب»، والذي تشارك به في رمضان المقبل، وهو من انتاج شركة «جولدن لاين»، ومن تأليف رافي وهبي ومن إخراج فيليب أسمر.