شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

مايا دياب تغيّر جلدها، تغني الخيانة وتصدم الجمهور

في خطوة تعتبر الأجرأ بمسيرتها الفنية والأبعد عن كل ما هو متوقّع، تثور النجمة اللبنانية مايا دياب على نفسها وتخرج عن دائرة المعتاد بأغنيتها الجديدة "صديقة إلي” التي تقدّمها للجمهور ومحبّيها بمناسبة عيد الحبّ.

مايا دياب تدخل بجديدها أقصى أعماق الرومانسية وتغني موضوع الخيانة من صلبه، من كلمات فارس اسكندر تترجم الألم الذي تتسبّب به خيانة الحبيب وليست أية خيانة بل خيانته لها مع أقرب صديقاتها.

الأغنية من ألحان فارس اسكندر أيضاً وتوزيع هادي شرارة الذين نجحت مايا دياب معهما بتغيير جلدها وهو ما شكّل صدمة إيجابية في صفوف الجمهور والمستمعين الذين عبّروا عن إعجابهم بالتغيير الذي أحدثته بهذا العمل.

قد يكون مبكراً الحديث عن نجاح الأغنية لكن من الواضح أنها نالت استحسان محبّي مايا وتخطتهم إلى جمهور جديد وبالتحديد إلى عشاق اللون الرومانسي الذي شقّت فيه دياب طريقاً لا يشبه إلاّ شخصيتها الفنية انطلاقاً من أغاني "نيالي فيك”، "كلمة”، "غمرني وشدّ” وصولاً إلى "صديقة إلي” التي لا شكّ أنها ستكون بمثابة علامة فارقة بمسيرتها الفنية.

وتجدر الإشارة إلى أن طرح "صديقة إلي” ترافق مع إطلاق جلسة تصوير جديدة لـ مايا دياب ظهرت فيها بصورة المرأة المكسورة وهو عبّر عن موضوع الأغنية أيضاً.