جفرا نيوز : أخبار الأردن | مايا دياب تغيّر جلدها، تغني الخيانة وتصدم الجمهور
شريط الأخبار
مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا
عاجل
 

مايا دياب تغيّر جلدها، تغني الخيانة وتصدم الجمهور

في خطوة تعتبر الأجرأ بمسيرتها الفنية والأبعد عن كل ما هو متوقّع، تثور النجمة اللبنانية مايا دياب على نفسها وتخرج عن دائرة المعتاد بأغنيتها الجديدة "صديقة إلي” التي تقدّمها للجمهور ومحبّيها بمناسبة عيد الحبّ.

مايا دياب تدخل بجديدها أقصى أعماق الرومانسية وتغني موضوع الخيانة من صلبه، من كلمات فارس اسكندر تترجم الألم الذي تتسبّب به خيانة الحبيب وليست أية خيانة بل خيانته لها مع أقرب صديقاتها.

الأغنية من ألحان فارس اسكندر أيضاً وتوزيع هادي شرارة الذين نجحت مايا دياب معهما بتغيير جلدها وهو ما شكّل صدمة إيجابية في صفوف الجمهور والمستمعين الذين عبّروا عن إعجابهم بالتغيير الذي أحدثته بهذا العمل.

قد يكون مبكراً الحديث عن نجاح الأغنية لكن من الواضح أنها نالت استحسان محبّي مايا وتخطتهم إلى جمهور جديد وبالتحديد إلى عشاق اللون الرومانسي الذي شقّت فيه دياب طريقاً لا يشبه إلاّ شخصيتها الفنية انطلاقاً من أغاني "نيالي فيك”، "كلمة”، "غمرني وشدّ” وصولاً إلى "صديقة إلي” التي لا شكّ أنها ستكون بمثابة علامة فارقة بمسيرتها الفنية.

وتجدر الإشارة إلى أن طرح "صديقة إلي” ترافق مع إطلاق جلسة تصوير جديدة لـ مايا دياب ظهرت فيها بصورة المرأة المكسورة وهو عبّر عن موضوع الأغنية أيضاً.