شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

مايا دياب تغيّر جلدها، تغني الخيانة وتصدم الجمهور

في خطوة تعتبر الأجرأ بمسيرتها الفنية والأبعد عن كل ما هو متوقّع، تثور النجمة اللبنانية مايا دياب على نفسها وتخرج عن دائرة المعتاد بأغنيتها الجديدة "صديقة إلي” التي تقدّمها للجمهور ومحبّيها بمناسبة عيد الحبّ.

مايا دياب تدخل بجديدها أقصى أعماق الرومانسية وتغني موضوع الخيانة من صلبه، من كلمات فارس اسكندر تترجم الألم الذي تتسبّب به خيانة الحبيب وليست أية خيانة بل خيانته لها مع أقرب صديقاتها.

الأغنية من ألحان فارس اسكندر أيضاً وتوزيع هادي شرارة الذين نجحت مايا دياب معهما بتغيير جلدها وهو ما شكّل صدمة إيجابية في صفوف الجمهور والمستمعين الذين عبّروا عن إعجابهم بالتغيير الذي أحدثته بهذا العمل.

قد يكون مبكراً الحديث عن نجاح الأغنية لكن من الواضح أنها نالت استحسان محبّي مايا وتخطتهم إلى جمهور جديد وبالتحديد إلى عشاق اللون الرومانسي الذي شقّت فيه دياب طريقاً لا يشبه إلاّ شخصيتها الفنية انطلاقاً من أغاني "نيالي فيك”، "كلمة”، "غمرني وشدّ” وصولاً إلى "صديقة إلي” التي لا شكّ أنها ستكون بمثابة علامة فارقة بمسيرتها الفنية.

وتجدر الإشارة إلى أن طرح "صديقة إلي” ترافق مع إطلاق جلسة تصوير جديدة لـ مايا دياب ظهرت فيها بصورة المرأة المكسورة وهو عبّر عن موضوع الأغنية أيضاً.