ضبط 3 اشخاص بحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة في الزرقاء تعديلات مقترحة على “داخلي النواب” تخفض اللجان الدائمة إلى 14 الأحد .. انخفاض على درجات الحرارة وتوقع تساقط الأمطار الرعدية «نواب ومتنفذين» يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة مجد شويكة تجري عملية جراحية الصفدي ومدير المخابرات يشاركان بالاجتماع السداسي لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات بالقاهرة الأردن يدين الهجوم الإرهابي في مالي بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد 13 ألف غارمة مهددات بالتوقيف والحبس شروط التسديد عن الغارمات بالفيديو..النائب الزعبي ينتقد غياب مؤسسات حكومية عن احتفال يوم الكرامة ويحتفل بالدبكة الرمثاوية إنقلاب الكبير على الأجواء و خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه بالصور ..برعاية وزير الثقافة مهرجان وطني بمناسبة يوم الكرامة عهد ووفاء وتجديد البيعة الملك يهنئ باحتفالات إيران بعيد النيروز غبطة بطريرك الروم الارثودكس يتبرع بمبلغ (50) الف دينار للغارمات ارتفاع مجموع تبرعات الغارمات الى (2.4) مليون دينار .. تفاصيل الملك يشارك بقمة ثلاثية تضم مصر و العراق لا تخليص على السيارات الكهربائية في المناطق الحرة ايار المقبل "ثلجة آذار" على مرتفعات 1300 متر الاثنين و اجواء باردة جداً الأحد - تفاصيل "صناعة الزرقاء" تمكين وتشغيل الغارمات في القطاع الصناعي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-02-15 | 07:45 pm

بيكيه يستشهد بالأيام السيئة للتحذير من تشيلسي

بيكيه يستشهد بالأيام السيئة للتحذير من تشيلسي

حذر جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، رفاقه في النادي الكتالوني، من خطورة تشيلسي الإنجليزي، قبل مواجهة الفريقين، الثلاثاء المقبل، في إطار ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بيكيه، في تصريحات نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو "عندما أخوض أي مباراة مع برشلونة نكون المرشحين للفوز، أعرف أن هذا الأمر إيجابي للغاية، خصوصا مع مرور البلوجرانا بموسم جيد، لكن يجب توخي الحذر، أكثر من أي وقت مضى".

وأضاف "يجب علينا التعلم من السنوات الأخيرة، كنا جيدين للغاية لكن نحظى بيوم غير موفق أمام تشيلسي، والسنة التي تكون رائعة، تصبح سيئة بسبب البلوز".

وأوضح بيكيه "نرغب في الذهاب إلى لندن من أجل تحقيق الفوز والتقدم خطوة نحو ربع نهائي البطولة القارية".

وختم بيكيه حديثه بقوله "تعلمت خلال مسيرتي الاحترافية، كيفية الحفاظ على جسدي، لأنه شيء مهم للغاية، ويجعلنا نستمر في اللعب لسنوات طويلة، كما يساعد على التعافي من الإصابات بشكل سريع".