شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

بيكيه يستشهد بالأيام السيئة للتحذير من تشيلسي

حذر جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني، رفاقه في النادي الكتالوني، من خطورة تشيلسي الإنجليزي، قبل مواجهة الفريقين، الثلاثاء المقبل، في إطار ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بيكيه، في تصريحات نشرتها صحيفة موندو ديبورتيفو "عندما أخوض أي مباراة مع برشلونة نكون المرشحين للفوز، أعرف أن هذا الأمر إيجابي للغاية، خصوصا مع مرور البلوجرانا بموسم جيد، لكن يجب توخي الحذر، أكثر من أي وقت مضى".

وأضاف "يجب علينا التعلم من السنوات الأخيرة، كنا جيدين للغاية لكن نحظى بيوم غير موفق أمام تشيلسي، والسنة التي تكون رائعة، تصبح سيئة بسبب البلوز".

وأوضح بيكيه "نرغب في الذهاب إلى لندن من أجل تحقيق الفوز والتقدم خطوة نحو ربع نهائي البطولة القارية".

وختم بيكيه حديثه بقوله "تعلمت خلال مسيرتي الاحترافية، كيفية الحفاظ على جسدي، لأنه شيء مهم للغاية، ويجعلنا نستمر في اللعب لسنوات طويلة، كما يساعد على التعافي من الإصابات بشكل سريع".