جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجوم باريس يعلنون الحرب ضد ريال مدريد بحديقة الأمراء
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

نجوم باريس يعلنون الحرب ضد ريال مدريد بحديقة الأمراء

عانت جماهير فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من خيبة أمل كبيرة، بعد خسارة الفريق أمام ريال مدريد 1-3، أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستنجد لاعبو الفريق الباريسي بجماهير الفريق، وبدأوا عملية الحشد والتحفيز والشحن، في مباراة الإياب والتي ستقام في حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، في السادس من شهر مارس/أذار المقبل.

ووجه كل من أدريان رابيو وماركينيوس وبريسنيل كيمبيمبي، رسائل مختلفة لجماهير فريقهم، اتفقت جميعها على معنى واحد، وهو ضرورة التواجد بكثافة والتشجيع بحرارة لتعويض الخسارة ذهابًا، وإقصاء الفريق الملكي من البطولة التي فاز بها في العامين الماضيين.

وقال رابيو عبر حسابه بتطبيق انستجرام للصور: "ليست النهاية، كلنا أصبنا بخيبة أمل يوم أمس، لم نتوقع الخسارة في برنابيو، لقد حققنا أشياء جيدة وسيكون هناك مباراة عودة في حديقة الأمراء، نحن نعول عليكم للهتاف طوال 90 دقيقة، نحن بحاجة لكم بحاجة لدعم غير مشروط من جماهيرنا، وسوف نعطي كل شئ من أجل التأهل، لدينا الحلم والتصميم وسوف نحاول، نريد أن نكون عائلة في باريس، خسرنا مجرد معركة ولكن لم نخسر الحرب كاملة".

أما البرازيلي ماركينيوس، كتب: "نحن الآن بحاجة لكم أكثر من أي وقت مضى، نحن بحاجة لمساعدة الباريسيين، نثق في الأجواء الحارة والحماسية بحديقة الأمراء للوصول للدور المقبل".

من جانبه، أضاف الفرنسي كيمبيمبي: "إنها خيبة أمل ولكننا صامدون، علينا الاستعداد للحرب، شكرًا لجميع المشجعين على هذا الدعم ونأمل أن نكون معًا في 6 مارس المقبل".