شريط الأخبار
توقيف الاعلامي محمد قداح اثر شكوى من الصحفي ابو صبيح غنيمات: محاكمة مطيع ستكون علنية ومصورة شروط جديدة لرحلات العمرة المدرسية - تفاصيل الافراج عن سعد العلاوين وأحمد النعيمات "عطية" يطالب الرزاز بأن يشمل العفو العام موقوفي الشيكات بدون رصيد والتزوير الجنائي ورسوم المحاكم توقيف عوني مطيع ومدعي عام امن الدولة يوكد انه ادلى بمعلومات مهمة حول القضية القبض على 4 اشخاص حاولوا تهريب نصف مليون حبة مخدرة الى دولة مجاورة (صور) الكشف عن تفاصيل جديدة حول العفو العام .. "لن يشمل مطيع والكردي" لجنة متابعة توصيات حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات "أمانة عمان" تعلن لائحة أجور النقل العام (صور) تعرف على ابرز التعديلات الحكومية على المادة 11 من"الجرائم الإلكترونية" وخطاب الكراهية هيئة الاستثمار تدفع ربع مليون دينار للتلفزيون الاردني مقابل الترويج لها وتغطية اخبارها.. وثيقة الحكومة تتعهد بنشر اسماء المتورطين بقضية عوني مطيع الحرب على الفساد طويلة ومستمرة وجلب "عوني مطيع" واحدة من معاركها وزير المالية السعودي يكشف عن المبلغ الضخم الذي تمت إعادته من موقوفي "ريتز كارلتون" البدء بجلسات محاكمة قاتل اللواء الحنيني و "مصنع المخدرات" اليوم منخفض جوي يؤثر على المملكة الليلة وغدا - تفاصيل 4.4 مليار دولار حوالات المغتربين الأردنيين في 2018 إحالة (5) من موظفي بلدية جرش للمدعي العام بتهمة التزوير الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
عاجل
 

نجوم باريس يعلنون الحرب ضد ريال مدريد بحديقة الأمراء

عانت جماهير فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من خيبة أمل كبيرة، بعد خسارة الفريق أمام ريال مدريد 1-3، أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستنجد لاعبو الفريق الباريسي بجماهير الفريق، وبدأوا عملية الحشد والتحفيز والشحن، في مباراة الإياب والتي ستقام في حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، في السادس من شهر مارس/أذار المقبل.

ووجه كل من أدريان رابيو وماركينيوس وبريسنيل كيمبيمبي، رسائل مختلفة لجماهير فريقهم، اتفقت جميعها على معنى واحد، وهو ضرورة التواجد بكثافة والتشجيع بحرارة لتعويض الخسارة ذهابًا، وإقصاء الفريق الملكي من البطولة التي فاز بها في العامين الماضيين.

وقال رابيو عبر حسابه بتطبيق انستجرام للصور: "ليست النهاية، كلنا أصبنا بخيبة أمل يوم أمس، لم نتوقع الخسارة في برنابيو، لقد حققنا أشياء جيدة وسيكون هناك مباراة عودة في حديقة الأمراء، نحن نعول عليكم للهتاف طوال 90 دقيقة، نحن بحاجة لكم بحاجة لدعم غير مشروط من جماهيرنا، وسوف نعطي كل شئ من أجل التأهل، لدينا الحلم والتصميم وسوف نحاول، نريد أن نكون عائلة في باريس، خسرنا مجرد معركة ولكن لم نخسر الحرب كاملة".

أما البرازيلي ماركينيوس، كتب: "نحن الآن بحاجة لكم أكثر من أي وقت مضى، نحن بحاجة لمساعدة الباريسيين، نثق في الأجواء الحارة والحماسية بحديقة الأمراء للوصول للدور المقبل".

من جانبه، أضاف الفرنسي كيمبيمبي: "إنها خيبة أمل ولكننا صامدون، علينا الاستعداد للحرب، شكرًا لجميع المشجعين على هذا الدعم ونأمل أن نكون معًا في 6 مارس المقبل".