شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

من المسؤول عن تعطيل معاملة مستثمر في منطقة اليرموك ؟

جفرا نيوز - خاص
على ما يبدو ان الاستثمار في الاردن اصبح من عجائب الدنيا السبع ، ليس بسهولة اجراءات البدء فيه ومنح المستثمرين مزايا تشجعهم على اقامته، بل في تعطيله ووضع العراقيل الكفيلة بطرده.

مستثمر محلي يعمل في مشاريع بناء الاسكانات والعقارات يتم تعطيل معاملته في امانة عمان وتحديدا في منطقة اليرموك،والاسباب غير معروفة !.

اعتاد المستثمر الذي فضل عدم ذكر إسمه على انجاز معاملته خلال اسبوع واحد ، اذ يقتضي البناء الحصول على ترخيص من امانة عمان والدائرة المختصة،فإما يأتي الرفض او القبول من اللجنة المحلية بناء على شروحات المهندس المختص.

وهنا نتساءل عن المسؤول عن تعطيل هذة المعاملة والاستثمار ،يا معالي امين عمان يوسف الشواربة ، هل هو مدير منطقة اليرموك ؟ ام رئيس اللجنة المحلية ؟ ، ولماذا يتحدث الموظفون عن ان المعاملة موجودة في ادراج مبنى المنطقة وتعطل من قبل مسؤول بشكل متعمد ؟.

والا يعد ذلك تعطيلا للاستثمار وطرد له في بلد يعاني اقتصاده من قلة الاستثمار والمستثمرين.

ننتظر الاجابة من معالي الشواربة الذي عودنا على الاجابة بكل شفافية.