شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

من المسؤول عن تعطيل معاملة مستثمر في منطقة اليرموك ؟

جفرا نيوز - خاص
على ما يبدو ان الاستثمار في الاردن اصبح من عجائب الدنيا السبع ، ليس بسهولة اجراءات البدء فيه ومنح المستثمرين مزايا تشجعهم على اقامته، بل في تعطيله ووضع العراقيل الكفيلة بطرده.

مستثمر محلي يعمل في مشاريع بناء الاسكانات والعقارات يتم تعطيل معاملته في امانة عمان وتحديدا في منطقة اليرموك،والاسباب غير معروفة !.

اعتاد المستثمر الذي فضل عدم ذكر إسمه على انجاز معاملته خلال اسبوع واحد ، اذ يقتضي البناء الحصول على ترخيص من امانة عمان والدائرة المختصة،فإما يأتي الرفض او القبول من اللجنة المحلية بناء على شروحات المهندس المختص.

وهنا نتساءل عن المسؤول عن تعطيل هذة المعاملة والاستثمار ،يا معالي امين عمان يوسف الشواربة ، هل هو مدير منطقة اليرموك ؟ ام رئيس اللجنة المحلية ؟ ، ولماذا يتحدث الموظفون عن ان المعاملة موجودة في ادراج مبنى المنطقة وتعطل من قبل مسؤول بشكل متعمد ؟.

والا يعد ذلك تعطيلا للاستثمار وطرد له في بلد يعاني اقتصاده من قلة الاستثمار والمستثمرين.

ننتظر الاجابة من معالي الشواربة الذي عودنا على الاجابة بكل شفافية.