شريط الأخبار
العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد
عاجل
 

في عيد الحب.. مايا دياب تكشف خيانة حبيبها لها مع صديقتها

جفرا نيوز -
بعكس المألوف أو السائد، وبعكس موجة أغنيات الحب والغرام بمناسبة عيد العشاق، قررت النجمة اللبنانية مايا دياب الوقوف على الجانب الآخر من المناسبة، إذ إنها الفنانة الوحيدة التي تجرأت وأطلقت صرختها من خلال أغنيتها الأخيرة "صديقة إلي”، وبدلاً من أن تغني للعشق والغرام، أو أن تتغزل بالحبيب، غنت للخيانة التي تتمثل بعلاقة حب نمت بين حبيبها وصديقتها المقربة.
مايا قدمت الأغنية بإحساس كبير وبحقيقة واضحة وبوجع ملموس، لدرجة نعتقد فيها بأنها تسرد حكايتها الخاصة ولوعة الخيانة ووجع القلب المقسوم ما بين خيانة الحبيب وغدر الصديقة، مايا قالت لحبيبها الخائن:”إذا خنت خلي عيونك يخبو البنت اللي سرقها ما أنت كل شي فيي بتحبو شي طبيعي تعشقها”.
مايا ومن خلال هذه الأغنية لامست قلوبا موجوعة تعيش لحظات الألم في عيد الحب لأسباب كثيرة أبرزها وأهمها الخيانة، فقررت وبطريقتها الخاصة التوجه لهم والإضاءة على أوجاعهم.
وهذه ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها مايا سياسة "خالف تُعرف” بالطريقة الإيجابية طبعاً، من خلال هذه الاغنية التي صاغ كلامتها وألحانها بدقة متناهية الشاعر والملحن فارس اسكندر، وساهم في نجاحها التوزيع الموسيقي الرائع الذي نفذه الموزع هادي شرارة وتم إطلاقها عبر تطبيق أنغامي.