شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

أجواء ديموقراطية تسود انتخابات فروع نقابة المهندسين

جفرا نيوز - سارت انتخابات فروع نقابة المهندسين في المحافظات باجواء ديموقراطية رغم شدة التنافس ولم تسجل اي ملاخظات من قبل الناخبين تعكر اجواء العملية الانتخابية.
وادلى المهندسون ممن يحق لهم الاقتراع باصواتهم لانتخاب مجالس ادارة فروع النقابة والهيئات المركزية للفروع، حيث شهدت عملية الاقتراع التي بدات صباح اليوم الجمعة اقبالا ملحوظا وكبيرا في ساعات ما بعد الظهر بعد ان شهدت فتورا في ساعات الصباح الاولى.
وقال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع خلال تفقده سير العملية الانتخابية بمحافظة عجلون ان هذه التجربة الديمقراطية تبرز ارادة الهيئة العامة واختياراتها مبينا ان النقابة حرصت على توفير جميع الخدمات اللوجستية لانجاح العملية الانتخابية.
من جهته قال نائب نقيب المهندسين المهندس خالد ابو رمان ممثل مجلس النقابة في الاشراف على انتخابات فرع اربد ورئيس لجنة الانتخاب المهندس تيسير قنو انه تم خصيص صندوقين في قاعتين مختلفتين وزعت بحسب الشعب الهندسية لتسهيل عملية الانتخاب وتخصيص 30 خلوة لهذه الغاية مبينا ان الروح الايجابية سادت بين الجميع مرشحين وناخبين لانجاح عملية الاقتراع وفق اعلى درجات الشفافية والنزاهة