جفرا نيوز : أخبار الأردن | أجواء ديموقراطية تسود انتخابات فروع نقابة المهندسين
شريط الأخبار
ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس
عاجل
 

أجواء ديموقراطية تسود انتخابات فروع نقابة المهندسين

جفرا نيوز - سارت انتخابات فروع نقابة المهندسين في المحافظات باجواء ديموقراطية رغم شدة التنافس ولم تسجل اي ملاخظات من قبل الناخبين تعكر اجواء العملية الانتخابية.
وادلى المهندسون ممن يحق لهم الاقتراع باصواتهم لانتخاب مجالس ادارة فروع النقابة والهيئات المركزية للفروع، حيث شهدت عملية الاقتراع التي بدات صباح اليوم الجمعة اقبالا ملحوظا وكبيرا في ساعات ما بعد الظهر بعد ان شهدت فتورا في ساعات الصباح الاولى.
وقال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع خلال تفقده سير العملية الانتخابية بمحافظة عجلون ان هذه التجربة الديمقراطية تبرز ارادة الهيئة العامة واختياراتها مبينا ان النقابة حرصت على توفير جميع الخدمات اللوجستية لانجاح العملية الانتخابية.
من جهته قال نائب نقيب المهندسين المهندس خالد ابو رمان ممثل مجلس النقابة في الاشراف على انتخابات فرع اربد ورئيس لجنة الانتخاب المهندس تيسير قنو انه تم خصيص صندوقين في قاعتين مختلفتين وزعت بحسب الشعب الهندسية لتسهيل عملية الانتخاب وتخصيص 30 خلوة لهذه الغاية مبينا ان الروح الايجابية سادت بين الجميع مرشحين وناخبين لانجاح عملية الاقتراع وفق اعلى درجات الشفافية والنزاهة