شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

الرمثا ينفرد بصدارة دوري المحترفين

جفرا نيوز - انفرد فريق الرمثا مؤقتا بصدارة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، اثر تعادله دون أهداف مع ضيفه الجزيرة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ستاد الحسن في اربد، ضمن الأسبوع الخامس عشر.
ورفع الرمثا رصيده الى 32 نقطة مقابل 28 نقطة للجزيرة، الذي أهدر مهاجمه مارديك مارديكيان ركلة جزاء قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.
وفاز الأهلي على شباب العقبة بهدفين لواحد في المباراة التي جرت اليوم أيضا على ستاد عمان الدولي، فيما تقام غدا السبت مباراتان في ختام الأسبوع الخامس عشر، حيث يتطلع الوحدات الى استعادة الصدارة عندما يحل ضيفا على فريق نادي الحسين اربد على ستاد الحسن، ويمتلك الوحدات 31 نقطة والحسين اربد 14 نقطة.
كما يلتقي على ستاد عمان الدولي الفيصلي حامل اللقب الذي يحتل المركز الرابع برصيد 23 نقطة مع شباب الأردن صاحب المركز الخامس برصيد 22 نقطة.
وكانت منافسات الأسبوع الخامس عشر انطلقت أمس حيث تغلب البقعة على اليرموك بهدف وحيد ومنشية بني حسن على ذات راس بالنتيجة ذاتها.