جفرا نيوز : أخبار الأردن | نتائج انتخابات فروع "المهندسين" - اسماء
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

نتائج انتخابات فروع "المهندسين" - اسماء


جفرا نيوز- اعلن رئيس لجنة الانتخاب لفرع نقابة المهندسين بالكرك، الجمعة، فوز المهندس وسام توفيق المجالي في الانتخابات التي جرت في قاعة مجمع النقابات بالكرك وحصل على 415صوتا من عدد الذين يحق لهم الانتخاب البالغ 464 بنسبة 41 بالمئة ،لافتا الى ان عدد الهيئة العامة 1140 مهندسا ومهندسة .

وكان اعضاء الهيئة المركزية فازوا بالتزكية من المهندسين الدكتور سلطان الطراونة وزياد محمد البطوش وايمن محمود الحباشنة وعايد احمد الطراونة وعمار نايف لهلسا.

إلى ذلك، فاز المهندس باسل شهاب عضيبات في انتخابات نقابة المهندسين في جرش، وحصل على 199 صوتا مقابل 65 صوتا لمنافسه المهندس ابراهيم أبو زيد.

وفاز بعضوية مجلس الفرع كل من المهندسين طلال مسعود وعادل الدلابيح ورياض عضيبات وياسر العتوم وخلدون المارديني وجمال حبايبة.

وفازت الهيئة المركزية للفرع بالتزكية وتشكلت من المهندسين رحاب العتوم ومعاذ جرن ووفاء حوامدة وزياد بني مصطفى وفريال العتوم .

وكانت الهيئة العامة اقرت التقريرين المالي والاداري للفرع في وقت سابق .

وفي الزرقاء، فازت القائمة البيضاء بانتخابات فرع نقابة المهندسين خلال الانتخابات التي جرت في مجمع النقابات المهنية بالمحافظة بحصولها على 702 صوتا من أصوات المقترعين .

وقال الناطق الاعلامي للفرع سامر القصراوي، إنه أدلى 1486 مهندسا في الانتخابات التي بدأت صباح اليوم الجمعة بأصواتهم من أصل 4500 مهندس يحق لهم التصويت .

وبين ان رئيس القائمة البيضاء المهندس سامي قاسم حصل على 702 صوتا ، فيما ان أعضاء مجلس الفرع الفائزين عن القائمة البيضاء هم :المهندس علي مطر ،والمهندس نضال البدور ،والمهندس ابراهيم الغويري ،والمهندس محمود مهيدات ،والمهندس ابراهيم الحوري ، والمهندس محمد الشطريط .

ولفت الى انه تنافس في الانتخابات ثلاث قوائم ، هي : البيضاء ، ونمو ، ومهني ، حيث حصل المهندس خالد البلوي عن قائمة ' نمو ' على 562 صوتا ، فيما حصل المهندس محمد الطريفي عن قائمة ' مهني ' على 195 صوتا.

من جهته، اعلن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات فرع نقابة المهندسين الاردنيين في محافظة عجلون المهندس يوسف الزغول نتائج الانتخابات للفرع حيث فاز برئاسة الفرع المهندس خالد العنانزة وحصل على 117 صوتا مقابل 99 صوتا لمنافسه المهندس يحيى القضاه والعضوية فاز بها كل من المهندسين ضرار العرود وشوقي المومني وأحمد بني نصر و رواء الصمادي ودعاء المومني ومامون العنانزة .

كما فاز في لجنة الهيئة المركزية المهندسون سمر السيوف وسمير ابو سمره و محمد مهدي الغرايبة وعادل بني فواز وعماد المومني.