شريط الأخبار
القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنفرد بنشر قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الوزير الغرايبة .. اسقاط الحكومة لا يكفي والتغيير يحتاج لشجعان في الشوارع كما مصر وسوريا ! التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء)
 

نتائج انتخابات فروع "المهندسين" - اسماء


جفرا نيوز- اعلن رئيس لجنة الانتخاب لفرع نقابة المهندسين بالكرك، الجمعة، فوز المهندس وسام توفيق المجالي في الانتخابات التي جرت في قاعة مجمع النقابات بالكرك وحصل على 415صوتا من عدد الذين يحق لهم الانتخاب البالغ 464 بنسبة 41 بالمئة ،لافتا الى ان عدد الهيئة العامة 1140 مهندسا ومهندسة .

وكان اعضاء الهيئة المركزية فازوا بالتزكية من المهندسين الدكتور سلطان الطراونة وزياد محمد البطوش وايمن محمود الحباشنة وعايد احمد الطراونة وعمار نايف لهلسا.

إلى ذلك، فاز المهندس باسل شهاب عضيبات في انتخابات نقابة المهندسين في جرش، وحصل على 199 صوتا مقابل 65 صوتا لمنافسه المهندس ابراهيم أبو زيد.

وفاز بعضوية مجلس الفرع كل من المهندسين طلال مسعود وعادل الدلابيح ورياض عضيبات وياسر العتوم وخلدون المارديني وجمال حبايبة.

وفازت الهيئة المركزية للفرع بالتزكية وتشكلت من المهندسين رحاب العتوم ومعاذ جرن ووفاء حوامدة وزياد بني مصطفى وفريال العتوم .

وكانت الهيئة العامة اقرت التقريرين المالي والاداري للفرع في وقت سابق .

وفي الزرقاء، فازت القائمة البيضاء بانتخابات فرع نقابة المهندسين خلال الانتخابات التي جرت في مجمع النقابات المهنية بالمحافظة بحصولها على 702 صوتا من أصوات المقترعين .

وقال الناطق الاعلامي للفرع سامر القصراوي، إنه أدلى 1486 مهندسا في الانتخابات التي بدأت صباح اليوم الجمعة بأصواتهم من أصل 4500 مهندس يحق لهم التصويت .

وبين ان رئيس القائمة البيضاء المهندس سامي قاسم حصل على 702 صوتا ، فيما ان أعضاء مجلس الفرع الفائزين عن القائمة البيضاء هم :المهندس علي مطر ،والمهندس نضال البدور ،والمهندس ابراهيم الغويري ،والمهندس محمود مهيدات ،والمهندس ابراهيم الحوري ، والمهندس محمد الشطريط .

ولفت الى انه تنافس في الانتخابات ثلاث قوائم ، هي : البيضاء ، ونمو ، ومهني ، حيث حصل المهندس خالد البلوي عن قائمة ' نمو ' على 562 صوتا ، فيما حصل المهندس محمد الطريفي عن قائمة ' مهني ' على 195 صوتا.

من جهته، اعلن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات فرع نقابة المهندسين الاردنيين في محافظة عجلون المهندس يوسف الزغول نتائج الانتخابات للفرع حيث فاز برئاسة الفرع المهندس خالد العنانزة وحصل على 117 صوتا مقابل 99 صوتا لمنافسه المهندس يحيى القضاه والعضوية فاز بها كل من المهندسين ضرار العرود وشوقي المومني وأحمد بني نصر و رواء الصمادي ودعاء المومني ومامون العنانزة .

كما فاز في لجنة الهيئة المركزية المهندسون سمر السيوف وسمير ابو سمره و محمد مهدي الغرايبة وعادل بني فواز وعماد المومني.