جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. نجمة تثير الجدل بحضورها العزاء بتنورة قصيرة
شريط الأخبار
بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة"
عاجل
 

بالصور .. نجمة تثير الجدل بحضورها العزاء بتنورة قصيرة

-أثارت إطلالة الفنانة غادة عادل في عزاء السيدة زينب محمد، والدة السيناريست تامر حبيب، جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وحضرت الممثلة المصرية الى العزاء في مسجد عمر مكرم في وسط القاهرة، بتنورة قصيرة، استدعت تعليقات مختلفة من قبل المتابعين حول ملائمتها للعزاء أم لا، وفق موقع 'فيتو' المصري.

وحضر لتقديم واجب العزاء حشد من نجوم ونجمات الصف الأول، منهم أحمد حلمي وزوجته منى زكي، أحمد السقا، هاني سلامة، كريم عبد العزيز، آسر ياسين، عمرو يوسف وزوجت كندة علوش، عمرو سعد، شريف منير، أشرف عبد الباقي، منة شلبي، هند صبري، زينة، دنيا سمير غانم وزوجها، إسعاد يونس، شيرين رضا، درة، لبلبة، فيفي عبده، دلال عبد العزيز، المطرب أبو، المخرج يسري نصر الله، الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، المخرج المسرحي خالد جلال، المخرج محمد سامي، وغيرهم.

وكانت المنية وافت والدة تامر حبيب يوم الأحد الماضي، ورثاها نجلها بكلمت مؤثرة، عبر فايسبوك، قائلاً: 'ينفع يعني تروحي أحلى مكان وتسيبيني لوحدي؟ أي نعم أنا كدة، لا هخاف ولا أقلق عليكي تاني، بس هاتوحشينى قوى لحد ما أجيلك'.