شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

بالصور .. نجمة تثير الجدل بحضورها العزاء بتنورة قصيرة

-أثارت إطلالة الفنانة غادة عادل في عزاء السيدة زينب محمد، والدة السيناريست تامر حبيب، جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وحضرت الممثلة المصرية الى العزاء في مسجد عمر مكرم في وسط القاهرة، بتنورة قصيرة، استدعت تعليقات مختلفة من قبل المتابعين حول ملائمتها للعزاء أم لا، وفق موقع 'فيتو' المصري.

وحضر لتقديم واجب العزاء حشد من نجوم ونجمات الصف الأول، منهم أحمد حلمي وزوجته منى زكي، أحمد السقا، هاني سلامة، كريم عبد العزيز، آسر ياسين، عمرو يوسف وزوجت كندة علوش، عمرو سعد، شريف منير، أشرف عبد الباقي، منة شلبي، هند صبري، زينة، دنيا سمير غانم وزوجها، إسعاد يونس، شيرين رضا، درة، لبلبة، فيفي عبده، دلال عبد العزيز، المطرب أبو، المخرج يسري نصر الله، الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، المخرج المسرحي خالد جلال، المخرج محمد سامي، وغيرهم.

وكانت المنية وافت والدة تامر حبيب يوم الأحد الماضي، ورثاها نجلها بكلمت مؤثرة، عبر فايسبوك، قائلاً: 'ينفع يعني تروحي أحلى مكان وتسيبيني لوحدي؟ أي نعم أنا كدة، لا هخاف ولا أقلق عليكي تاني، بس هاتوحشينى قوى لحد ما أجيلك'.