شريط الأخبار
الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده
عاجل
 

صورة تكشف سر ركلة الجزاء العجائبية لرونالدو أمام سان جيرمان


سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني هدفا من ركلة جزاء عجيبة، خلال مباراة جمعته بباريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور الـ16 لدوري الأبطال.

ولا يزال الجدل مستمرا بشأن هذه الركلة التي سجل منها صاروخ ماديرا هدف فريقه الأول في اللقاء الذي انتهى بفوز النادي الملكي بنتيجو 3-1 في المباراة التي استضافها ملعب سانتياغو بيرنابيو.


وأظهرت الإعادة البطيئة للركلة أن الكرة ارتفعت عن الأرض قليلا، دون أن يلمسها أحد قبل أن يسددها رونالدو في مرمى الضيوف.

وفي هذا الصدد اتصلت صحيفة 'The sun' البريطانية بخبير الحدائق بيتر سيبروك الذي كشف أن السر وراء ذلك يكمن في وجود الماء تحت طبقة العشب.

وأوضح سيبروك أن وجود الماء أو الهواء تحت أرضية الملعب قد يتسبب في رفع الكرة في الهواء إذا تعرضت لضغط خارجي وهو ما فعله رونالدو عندما وضع قدم الاستناد اليسرى بقوة بجانب الكرة، قبل أن يسدد بيمناه عندما كانت الكرة بدأت بالارتفاع عن عشب الملعب.