شريط الأخبار
قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية أردنية تلقي بنفسها أمام أبنائها من الطابق الثالث بالكويت كناكرية يوضح قرار إعادة هيكلة رأس مال الملكية - تفاصيل الصفدي يدين بناء وحدات استيطانية جديدة ومصادرة الأراضي الفلسطينية انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من كانون الأول الديون للدول الاوروبية ترتفع .. قرضان ألمانيان للأردن بـ(97) مليون يورو "امانة عمان" تقرر إستئصال الاعضاء التناسلية للكلاب الضالة .. صورة وزير الاوقاف : تعيين (215) شخصاً بوظيفة مؤذن وخادم مسجد الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية إحالة قضية بقيمة (5,5) مليون دينار في احدى الشركات الصناعية لمحكمة الجنايات كناكرية يعلن وقف شراء المركبات الحكومية "الفايز" يتحدث عن صفقة القرن والوضع الاقتصادي (373) الف شهادة عدم محكومية اصدرتها وازرة العدل منذ بداية العام الرزاز يفتتح طريق الملك سلمان" الزرقاء - الأزرق - العمري" (صور) نقيب المحامين لجفرا : من يفرج عنه بالعفو العام سيحصل على "عدم محكومية"و التجسس والارهاب المخدرات والشيكات لن يشملها الرزاز خلال افتتاحه لمصنع للألبسة في الأزرق: الشباب الأردني قادر ومصمم على العمل
عاجل
 

صورة تكشف سر ركلة الجزاء العجائبية لرونالدو أمام سان جيرمان


سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني هدفا من ركلة جزاء عجيبة، خلال مباراة جمعته بباريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور الـ16 لدوري الأبطال.

ولا يزال الجدل مستمرا بشأن هذه الركلة التي سجل منها صاروخ ماديرا هدف فريقه الأول في اللقاء الذي انتهى بفوز النادي الملكي بنتيجو 3-1 في المباراة التي استضافها ملعب سانتياغو بيرنابيو.


وأظهرت الإعادة البطيئة للركلة أن الكرة ارتفعت عن الأرض قليلا، دون أن يلمسها أحد قبل أن يسددها رونالدو في مرمى الضيوف.

وفي هذا الصدد اتصلت صحيفة 'The sun' البريطانية بخبير الحدائق بيتر سيبروك الذي كشف أن السر وراء ذلك يكمن في وجود الماء تحت طبقة العشب.

وأوضح سيبروك أن وجود الماء أو الهواء تحت أرضية الملعب قد يتسبب في رفع الكرة في الهواء إذا تعرضت لضغط خارجي وهو ما فعله رونالدو عندما وضع قدم الاستناد اليسرى بقوة بجانب الكرة، قبل أن يسدد بيمناه عندما كانت الكرة بدأت بالارتفاع عن عشب الملعب.