شريط الأخبار
12.4 مليون دينار مشاريع اللامركزية في "الزراعة" بنسبة إنجاز بلغت 91 % الحكومة ترد على "تداول" أسماء وزراء ونواب في قضية مطيع الملك يستقبل رئيس أركان القوات الجوية الأمريكية طلبة الطب في الهاشمية تناشد رئيس الجامعة الدفاع المدني يدعو لاخذ الحيطة والحذر خلال المنخفض القادم - تفاصيل توقيف الاعلامي محمد قداح اثر شكوى من الصحفي ابو صبيح غنيمات: محاكمة مطيع ستكون علنية ومصورة شروط جديدة لرحلات العمرة المدرسية - تفاصيل الافراج عن سعد العلاوين وأحمد النعيمات "عطية" يطالب الرزاز بأن يشمل العفو العام موقوفي الشيكات بدون رصيد والتزوير الجنائي ورسوم المحاكم توقيف عوني مطيع ومدعي عام امن الدولة يؤكد انه ادلى بمعلومات مهمة حول القضية القبض على 4 اشخاص حاولوا تهريب نصف مليون حبة مخدرة الى دولة مجاورة (صور) الكشف عن تفاصيل جديدة حول العفو العام .. "لن يشمل مطيع والكردي" لجنة متابعة توصيات حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات "أمانة عمان" تعلن لائحة أجور النقل العام (صور) تعرف على ابرز التعديلات الحكومية على المادة 11 من"الجرائم الإلكترونية" وخطاب الكراهية هيئة الاستثمار تدفع ربع مليون دينار للتلفزيون الاردني مقابل الترويج لها وتغطية اخبارها.. وثيقة الحكومة تتعهد بنشر اسماء المتورطين بقضية عوني مطيع الحرب على الفساد طويلة ومستمرة وجلب "عوني مطيع" واحدة من معاركها وزير المالية السعودي يكشف عن المبلغ الضخم الذي تمت إعادته من موقوفي "ريتز كارلتون"
عاجل
 

دليل واحد في المليار يدين مغتصبا بعد 25 عاما

- دان القضاء البريطاني، مؤخرا، شخصا تورط في جريمة اغتصاب قبل خمس وعشرين سنة، لكنه وقع في قبضة الأمن، قبل سنتين، في قضية منفصلة.

وبحسب ما نقلت "سكاي نيوز"، فقد جرى التعرف على المتهم بالاغتصاب، كريستوفر سكوت، بفضل تحليل الحمض النووي الجازم، ذلك أن احتمال تطابق شخصين من البشر في الاختبار، لا يزيد عن واحد في المليار.

وهاجم سكوت، في عام 1992، شابة في الثامنة عشرة من عمرها، وهي تنتظر الحافلة، في منطقة نوتيغهام، وأجبرها على الركوب في سيارته واصطحبها إلى مكان معزول.

وهدد الرجل الذي كان يبلغ من العمر 40 عاما، في ذلك الوقت، الضحية بالقتل في حال لم تعطه مالا، ثم قام باغتصابها مرتين، ولم يستطع المحققون الوصول إليه لمدة تزيد عن عقدين.

وجرى أخذ الحمض النووي من المغتصب الذي بات عمره 65 عاما، في قضية له مع ابنه، في يوليو 2016، وحكم عليه، الخميس، بعشرين عاما من السجن، بحضور الضحية.

واعترف سكوت بجريمته، وأكد تورطه في تهمة سرقة واختطاف وحادثتي اعتداء جنسي على الفتاة التي لم تستطع مغادرة البيت لفترة طويلة بعد كابوس الاعتداء.