جفرا نيوز : أخبار الأردن | دليل واحد في المليار يدين مغتصبا بعد 25 عاما
شريط الأخبار
الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن لتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور
عاجل
 

دليل واحد في المليار يدين مغتصبا بعد 25 عاما

- دان القضاء البريطاني، مؤخرا، شخصا تورط في جريمة اغتصاب قبل خمس وعشرين سنة، لكنه وقع في قبضة الأمن، قبل سنتين، في قضية منفصلة.

وبحسب ما نقلت "سكاي نيوز"، فقد جرى التعرف على المتهم بالاغتصاب، كريستوفر سكوت، بفضل تحليل الحمض النووي الجازم، ذلك أن احتمال تطابق شخصين من البشر في الاختبار، لا يزيد عن واحد في المليار.

وهاجم سكوت، في عام 1992، شابة في الثامنة عشرة من عمرها، وهي تنتظر الحافلة، في منطقة نوتيغهام، وأجبرها على الركوب في سيارته واصطحبها إلى مكان معزول.

وهدد الرجل الذي كان يبلغ من العمر 40 عاما، في ذلك الوقت، الضحية بالقتل في حال لم تعطه مالا، ثم قام باغتصابها مرتين، ولم يستطع المحققون الوصول إليه لمدة تزيد عن عقدين.

وجرى أخذ الحمض النووي من المغتصب الذي بات عمره 65 عاما، في قضية له مع ابنه، في يوليو 2016، وحكم عليه، الخميس، بعشرين عاما من السجن، بحضور الضحية.

واعترف سكوت بجريمته، وأكد تورطه في تهمة سرقة واختطاف وحادثتي اعتداء جنسي على الفتاة التي لم تستطع مغادرة البيت لفترة طويلة بعد كابوس الاعتداء.