جفرا نيوز : أخبار الأردن | قذيفة ثلجي تقود الوحدات للفوز على الحسين إربد
شريط الأخبار
توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
 

قذيفة ثلجي تقود الوحدات للفوز على الحسين إربد

قاد يزن ثلجي الوحدات، إلى فوز ثمين على الحسين إربد (1-0)، اليوم السبت، في استاد الحسن بإربد، ضمن الجولة الـ15 لدوري المحترفين الأردني.

وأحرز ثلجي هدف الوحدات بالدقيقة (17)، لينفرد فريقه بصدارة الترتيب، برصيد (34 نقطة)، متقدمًا بفارق نقطتين عن الرمثا، الذي تعادل مع الجزيرة بدون أهداف، أمس الجمعة.

واعتمد الوحدات في بناء هجماته، على رجائي عايد، وخضر الحاج، وفهد اليوسف، وثلجي، لإمداد المهاجم الدردور.

وتعامل الحسين إربد بتوازن، بين الشقين الدفاعي والهجومي، حيث عمل على شن هجمات منظمة، عبر علاء حريما، وحامد توريه، وسمير رجا، والعلاونة، فيما شكل مهاجمه، الزينو، تهديدا لمرمى شفيع، قبل أن يتصدى الأخير لتسديدة بلال الداود.

وشهدت الدقيقة 17 هدف الوحدات، من كرة تائهة، أخذها يزن ثلجي، وسددها من مسافة بعيدة، حيث استقرت على يسار حمزة الحفناوي، حارس مرمى الحسين إربد.

وعانى الوحدات من بطء في عملية البناء الهجومي، فيما أظهر لاعبو الحسين الرغبة في التعديل، لكن سوء اللمسة الأخيرة، حال دون ذلك.

وفي الشوط الثاني، كاد أن يتعادل الحسين سريعًا، عندما سدد الزينو كرة قوية، تصدى لها شفيع، وارتدت أمام سمير رجا، لكنه سدد فوق العارضة.

وعاد الوحدات لتهديد خصمه مجددا، فسدد عبد الله ذيب من بين المدافعين ليتصدى الحفناوي، فيما جرب اليوسف حظه بالتسديد أيضًا، فمرت الكرة فوق العارضة.

وتأثر أداء الفريقين سلبيا بالأمطار، في بعض فترات المباراة، بينما تألق الحفناوي في التصدي لرأسية ثلجي، وانفراد اليوسف، كما منع المدافع علي خويلة، الدردور من الانفراد بالمرمى.

وكاد الوحدات أن يدفع ثمن إهداره للفرص غاليا، حيث سجل شديفات هدفًا، لم يحتسب بداعي التسلل، فيما عاد نفس اللاعب، وغمز الكرة برأسه لتمر بجوار القائم، ليخرج الوحدات فائزا بهدف ثمين.