جفرا نيوز : أخبار الأردن | قذيفة ثلجي تقود الوحدات للفوز على الحسين إربد
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

قذيفة ثلجي تقود الوحدات للفوز على الحسين إربد

قاد يزن ثلجي الوحدات، إلى فوز ثمين على الحسين إربد (1-0)، اليوم السبت، في استاد الحسن بإربد، ضمن الجولة الـ15 لدوري المحترفين الأردني.

وأحرز ثلجي هدف الوحدات بالدقيقة (17)، لينفرد فريقه بصدارة الترتيب، برصيد (34 نقطة)، متقدمًا بفارق نقطتين عن الرمثا، الذي تعادل مع الجزيرة بدون أهداف، أمس الجمعة.

واعتمد الوحدات في بناء هجماته، على رجائي عايد، وخضر الحاج، وفهد اليوسف، وثلجي، لإمداد المهاجم الدردور.

وتعامل الحسين إربد بتوازن، بين الشقين الدفاعي والهجومي، حيث عمل على شن هجمات منظمة، عبر علاء حريما، وحامد توريه، وسمير رجا، والعلاونة، فيما شكل مهاجمه، الزينو، تهديدا لمرمى شفيع، قبل أن يتصدى الأخير لتسديدة بلال الداود.

وشهدت الدقيقة 17 هدف الوحدات، من كرة تائهة، أخذها يزن ثلجي، وسددها من مسافة بعيدة، حيث استقرت على يسار حمزة الحفناوي، حارس مرمى الحسين إربد.

وعانى الوحدات من بطء في عملية البناء الهجومي، فيما أظهر لاعبو الحسين الرغبة في التعديل، لكن سوء اللمسة الأخيرة، حال دون ذلك.

وفي الشوط الثاني، كاد أن يتعادل الحسين سريعًا، عندما سدد الزينو كرة قوية، تصدى لها شفيع، وارتدت أمام سمير رجا، لكنه سدد فوق العارضة.

وعاد الوحدات لتهديد خصمه مجددا، فسدد عبد الله ذيب من بين المدافعين ليتصدى الحفناوي، فيما جرب اليوسف حظه بالتسديد أيضًا، فمرت الكرة فوق العارضة.

وتأثر أداء الفريقين سلبيا بالأمطار، في بعض فترات المباراة، بينما تألق الحفناوي في التصدي لرأسية ثلجي، وانفراد اليوسف، كما منع المدافع علي خويلة، الدردور من الانفراد بالمرمى.

وكاد الوحدات أن يدفع ثمن إهداره للفرص غاليا، حيث سجل شديفات هدفًا، لم يحتسب بداعي التسلل، فيما عاد نفس اللاعب، وغمز الكرة برأسه لتمر بجوار القائم، ليخرج الوحدات فائزا بهدف ثمين.