شريط الأخبار
ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء) بالصور.. مركبة تداهم واجهة محل تجاري في اربد ميركل تزور الأردن غداًً والأمير ويليام في 25 الجاري الأمانة تنذر مدينة ألعاب جديدة في عمان قطر تحذر الأردنيين مجدداً تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال وهروب آخر إلى رومانيا القبض على مشتبه به بسرقة 25 منزلا في الرمثا الدفاع المدني يتعامل مع 275 حادثاً مختلفاً خلال الـ24 ساعة الماضية وفاة و6 اصابات بحادث تدهور في مادبا مليون و437 ألفا الدخل السياحي حتى شهر آيار حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد
 

قذيفة ثلجي تقود الوحدات للفوز على الحسين إربد

قاد يزن ثلجي الوحدات، إلى فوز ثمين على الحسين إربد (1-0)، اليوم السبت، في استاد الحسن بإربد، ضمن الجولة الـ15 لدوري المحترفين الأردني.

وأحرز ثلجي هدف الوحدات بالدقيقة (17)، لينفرد فريقه بصدارة الترتيب، برصيد (34 نقطة)، متقدمًا بفارق نقطتين عن الرمثا، الذي تعادل مع الجزيرة بدون أهداف، أمس الجمعة.

واعتمد الوحدات في بناء هجماته، على رجائي عايد، وخضر الحاج، وفهد اليوسف، وثلجي، لإمداد المهاجم الدردور.

وتعامل الحسين إربد بتوازن، بين الشقين الدفاعي والهجومي، حيث عمل على شن هجمات منظمة، عبر علاء حريما، وحامد توريه، وسمير رجا، والعلاونة، فيما شكل مهاجمه، الزينو، تهديدا لمرمى شفيع، قبل أن يتصدى الأخير لتسديدة بلال الداود.

وشهدت الدقيقة 17 هدف الوحدات، من كرة تائهة، أخذها يزن ثلجي، وسددها من مسافة بعيدة، حيث استقرت على يسار حمزة الحفناوي، حارس مرمى الحسين إربد.

وعانى الوحدات من بطء في عملية البناء الهجومي، فيما أظهر لاعبو الحسين الرغبة في التعديل، لكن سوء اللمسة الأخيرة، حال دون ذلك.

وفي الشوط الثاني، كاد أن يتعادل الحسين سريعًا، عندما سدد الزينو كرة قوية، تصدى لها شفيع، وارتدت أمام سمير رجا، لكنه سدد فوق العارضة.

وعاد الوحدات لتهديد خصمه مجددا، فسدد عبد الله ذيب من بين المدافعين ليتصدى الحفناوي، فيما جرب اليوسف حظه بالتسديد أيضًا، فمرت الكرة فوق العارضة.

وتأثر أداء الفريقين سلبيا بالأمطار، في بعض فترات المباراة، بينما تألق الحفناوي في التصدي لرأسية ثلجي، وانفراد اليوسف، كما منع المدافع علي خويلة، الدردور من الانفراد بالمرمى.

وكاد الوحدات أن يدفع ثمن إهداره للفرص غاليا، حيث سجل شديفات هدفًا، لم يحتسب بداعي التسلل، فيما عاد نفس اللاعب، وغمز الكرة برأسه لتمر بجوار القائم، ليخرج الوحدات فائزا بهدف ثمين.