احباط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة غذائية (حلاوة) والقبض على أربعة متورطين بدء التوقيت الصيفي ليلة الجمعة المقبلة الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحد الملك يبدأ غداً جولة تشمل المغرب وإيطاليا وفرنسا وتونس الاحزاب الوسطية: مواقف الملك تجاه فلسطين هي الأكثر قوة والاشد ضراوة 300 فرصة عمل في التجمعات الصناعية بلواء سحاب الأردنيون يصدرون سنويا (50) مليون زهرة الى مختلف دول العالم ثلث الأطفال في الأردن يعانون من فقر الدم .. (58%) منهم في عجلون والطفيلة إصابة (40) طالبة بأعراض تسمم بإحدى مدارس الزرقاء والصحة ترسل فريقاً طبياً توقيف (5) أشخاص بالجويدة "4" منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
السبت-2018-02-17 | 06:32 pm

نجم إنتر ميلان يحدد شروطه لعملاقي إسبانيا

نجم إنتر ميلان يحدد شروطه لعملاقي إسبانيا

كشف نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، عن شرطه للانتقال لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومنها ريال مدريد وبرشلونة.

وقال مدافع الأنتر، ميلان سكرينيار، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار": "أعرف أن عرضا كبيرا من أجلي تم رفضه، سعيد جدا باهتمام أندية كبيرة بي، ولكن في نفس الوقت كنت مسرورا برفض إنتر بيعي".

وأضاف: "أحب ريال مدريد وبرشلونة، وأيضا معجب بعملاقي مانشستر اليونايتد والسيتي، والبريمييرليج هي مسابقة كرة القدم الأجمل في العالم".

وعن شروطه للرحيل عن إنتر في المستقبل قال: "سوف يتوقف رحيلي في نهاية المطاف على أشياء كثيرة، مثل الاتفاق بين الناديين، والدور الذي سألعبه في فريقي الجديد، وما إذا كنت سأصبح لاعبا مهما في التشكيلة الأساسية أم لا؟"

ولفت قلب الدفاع السلوفاكي البالغ من العمر 23 عاما الأنظار إليه بتألقه مع النيراتزوري خلال الأشهر القليلة الماضية، علما بأنه انضم لإنتر فقط في الصيف الماضي قادما من سامبدوريا.

وكانت إدارة إنتر قد رفضت عرضا بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب لأحد الأندية الكبيرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.