شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

نجم إنتر ميلان يحدد شروطه لعملاقي إسبانيا

كشف نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، عن شرطه للانتقال لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومنها ريال مدريد وبرشلونة.

وقال مدافع الأنتر، ميلان سكرينيار، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار": "أعرف أن عرضا كبيرا من أجلي تم رفضه، سعيد جدا باهتمام أندية كبيرة بي، ولكن في نفس الوقت كنت مسرورا برفض إنتر بيعي".

وأضاف: "أحب ريال مدريد وبرشلونة، وأيضا معجب بعملاقي مانشستر اليونايتد والسيتي، والبريمييرليج هي مسابقة كرة القدم الأجمل في العالم".

وعن شروطه للرحيل عن إنتر في المستقبل قال: "سوف يتوقف رحيلي في نهاية المطاف على أشياء كثيرة، مثل الاتفاق بين الناديين، والدور الذي سألعبه في فريقي الجديد، وما إذا كنت سأصبح لاعبا مهما في التشكيلة الأساسية أم لا؟"

ولفت قلب الدفاع السلوفاكي البالغ من العمر 23 عاما الأنظار إليه بتألقه مع النيراتزوري خلال الأشهر القليلة الماضية، علما بأنه انضم لإنتر فقط في الصيف الماضي قادما من سامبدوريا.

وكانت إدارة إنتر قد رفضت عرضا بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب لأحد الأندية الكبيرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.