جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجم إنتر ميلان يحدد شروطه لعملاقي إسبانيا
شريط الأخبار
السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا شركات الاتصالات : لا نيّة لرفع أسعار الخدمات ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق" "المالية": صرف الرواتب يبدأ الأحد "مياه اليرموك" توقف التزويد المائي عن محافظات الشمال 9 إصابات بحادثي سير منفصلين بعمان والبلقاء
عاجل
 

نجم إنتر ميلان يحدد شروطه لعملاقي إسبانيا

كشف نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، عن شرطه للانتقال لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومنها ريال مدريد وبرشلونة.

وقال مدافع الأنتر، ميلان سكرينيار، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار": "أعرف أن عرضا كبيرا من أجلي تم رفضه، سعيد جدا باهتمام أندية كبيرة بي، ولكن في نفس الوقت كنت مسرورا برفض إنتر بيعي".

وأضاف: "أحب ريال مدريد وبرشلونة، وأيضا معجب بعملاقي مانشستر اليونايتد والسيتي، والبريمييرليج هي مسابقة كرة القدم الأجمل في العالم".

وعن شروطه للرحيل عن إنتر في المستقبل قال: "سوف يتوقف رحيلي في نهاية المطاف على أشياء كثيرة، مثل الاتفاق بين الناديين، والدور الذي سألعبه في فريقي الجديد، وما إذا كنت سأصبح لاعبا مهما في التشكيلة الأساسية أم لا؟"

ولفت قلب الدفاع السلوفاكي البالغ من العمر 23 عاما الأنظار إليه بتألقه مع النيراتزوري خلال الأشهر القليلة الماضية، علما بأنه انضم لإنتر فقط في الصيف الماضي قادما من سامبدوريا.

وكانت إدارة إنتر قد رفضت عرضا بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب لأحد الأندية الكبيرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.