جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجم إنتر ميلان يحدد شروطه لعملاقي إسبانيا
شريط الأخبار
“إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة
عاجل
 

نجم إنتر ميلان يحدد شروطه لعملاقي إسبانيا

كشف نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، عن شرطه للانتقال لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومنها ريال مدريد وبرشلونة.

وقال مدافع الأنتر، ميلان سكرينيار، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار": "أعرف أن عرضا كبيرا من أجلي تم رفضه، سعيد جدا باهتمام أندية كبيرة بي، ولكن في نفس الوقت كنت مسرورا برفض إنتر بيعي".

وأضاف: "أحب ريال مدريد وبرشلونة، وأيضا معجب بعملاقي مانشستر اليونايتد والسيتي، والبريمييرليج هي مسابقة كرة القدم الأجمل في العالم".

وعن شروطه للرحيل عن إنتر في المستقبل قال: "سوف يتوقف رحيلي في نهاية المطاف على أشياء كثيرة، مثل الاتفاق بين الناديين، والدور الذي سألعبه في فريقي الجديد، وما إذا كنت سأصبح لاعبا مهما في التشكيلة الأساسية أم لا؟"

ولفت قلب الدفاع السلوفاكي البالغ من العمر 23 عاما الأنظار إليه بتألقه مع النيراتزوري خلال الأشهر القليلة الماضية، علما بأنه انضم لإنتر فقط في الصيف الماضي قادما من سامبدوريا.

وكانت إدارة إنتر قد رفضت عرضا بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب لأحد الأندية الكبيرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.