شريط الأخبار
استجابة أردنية لمطلب سوري عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية أردنية تلقي بنفسها أمام أبنائها من الطابق الثالث بالكويت كناكرية يوضح قرار إعادة هيكلة رأس مال الملكية - تفاصيل الصفدي يدين بناء وحدات استيطانية جديدة ومصادرة الأراضي الفلسطينية انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من كانون الأول الديون للدول الاوروبية ترتفع .. قرضان ألمانيان للأردن بـ(97) مليون يورو "امانة عمان" تقرر إستئصال الاعضاء التناسلية للكلاب الضالة .. صورة وزير الاوقاف : تعيين (215) شخصاً بوظيفة مؤذن وخادم مسجد الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية إحالة قضية بقيمة (5,5) مليون دينار في احدى الشركات الصناعية لمحكمة الجنايات كناكرية يعلن وقف شراء المركبات الحكومية "الفايز" يتحدث عن صفقة القرن والوضع الاقتصادي (373) الف شهادة عدم محكومية اصدرتها وازرة العدل منذ بداية العام الرزاز يفتتح طريق الملك سلمان" الزرقاء - الأزرق - العمري" (صور) نقيب المحامين لجفرا : من يفرج عنه بالعفو العام سيحصل على "عدم محكومية"و التجسس والارهاب المخدرات والشيكات لن يشملها الرزاز خلال افتتاحه لمصنع للألبسة في الأزرق: الشباب الأردني قادر ومصمم على العمل الغذاء والدواء: لا مواد مسرطنة في منتج بودرة للأطفال الوزارية القانونية تعقد اولى اجتماعاتها اليوم حول "العفو العام" و تحيله للنواب "الاربعاء"
عاجل
 

زيدان يحدد منهج فترة الاستعداد لمواجهة سان جيرمان

وجه المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، تحية شخصية لكل لاعب في ريال مدريد، في أعقاب فوز الفريق المثير على باريس سان جيرمان (3-1) في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن زيدان سيتبع منهج المداورة للاعبين في المباريات المقبلة، قبل مواجهة باريس سان جيرمان، حيث سيخوض الفريق 4 لقاءات في الدوري الإسباني.

ومن المرجح أن يشارك داني كارفخال غدًا الأحد أمام ريال بيتيس بعدما غاب عن مباراة باريس بسبب الإيقاف، فضلا عن الدفع بناتشو في وسط الدفاع، وإراحة فاران الذي شارك في 7 من آخر 8 مباريات.

وفي خط الوسط، تعرض اللاعب الألماني كروس لإصابة ستبعده عن الفريق للفترة المقبلة، وبالتالي فسيقوم زيدان بمداوة بين كل من إيسكو وأسينسيو ويورينتي وسيبايوس وكوفاسيتش.

وفي خط الهجوم فالمداروة ستكون بين بنزيما وكريستيانو رونالدو، وسيحظى لوكاس فاسكيز بالمزيد من الدقائق مع الفريق في المباريات المقبلة.