رسالة مؤثرة من طفل على قبر والده تثير ضجة على مواقع التواصل لمَ تغضب أحزاب من تعديل نظام التمويل؟ "السير" تضبط شخصين ارتكبا مخالفات خطرة في إربد وجرش الجمارك تحبط تهريب (20) ألف حبة مخدرة داخل مركبة اقتراح نيابي بزيادة رواتب موظفي الحكومة "لتحريك الأسواق" والحموري : تكلفة الرواتب (400) مليون شهريا ! بعد (285) يوما في دوار الرابع ..الحكومة تطلق "المتسوق الخفي" صرف إكراميات لذوي كافة شهداء الجيش العربي والأجهزة الأمنية الصفدي يلتقي المبعوث الشخصي للرئيس الفرنسي لسوريا الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية المبيضين يفتتح فعاليات " المؤتمر الأردني الأول لبحث الاستراتيجيات الخاصة بالأحداث والطفولة السعودية تعلن دعمها للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الغرابية يتعهد بحجب تطبيقين "جيني وكوين"..والنقل لن نتهاون مع "التطبيقات الذكية" المخالفة الأمانة تصدر7584 كتاب موافقة على إيصال خدمات الملك يهنئ بالعيد الوطني لتونس الأمانة تمدد إغلاق حدائق الملك عبدالله الثاني أمام المواطنين لإستكمال أعمال المرحلة الثالثة هل تمتلك "شويكه" الخبرة الكافية للإستمرار بوزارة السياحة و الحفاظ على (3) مليار دينار ..؟ نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين وصلت 64% حتى الساعة 12 صباحا احباط تهريب (312) سيجارة الكترونية السلايطة : انتخابات المعلمين تسير بكل سلالة ويسر الاردنيون يستخدمون الانترنت بنسبة 62% في المئة للآباء و87% لأمهات و 94 %للأبناء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2018-02-17 | 07:00 pm

إلتشين سانجو تطير في أجازة رومانسية مع حبيبها.. صو

إلتشين سانجو تطير في أجازة رومانسية مع حبيبها.. صو

سافرت الفنانة التركية إلتشين سانجو إلى لندن في أجازة رومانسية مع حبيبها رجل الأعمال يونس أوزديكان.

إلتشين شاركت متابعيها أجواء أجازتها بصورة لها من ميدان بيكاديلي، وهو واحد من أبرز معالم مدينة الضباب السياحية، كما نجح أحد المعجبين في التقاط صورة Selfie جمعته بالحبيبن خلال نزهة لهما في شوارع لندن.

يُذكر أن بطلة مسلسل «حب للإيجار» في علاقة عاطفية مع يونس أوزديكان، يتجاوز عمرها الخمس سنوات، ولم يعلن الثنائي نيتهما للارتباط الرسمي حتى الآن، حيث سبق وأجابت الفنانة التركية عن تخطيطها للزواج من حبيبها قائلة: «أنا وحبيبي متزوجان بالقلب».
من ناحية أخرى، تستأنف إلتشين نشاطها الفني فور عودتها من الأجازة، حيث تستعد لتصوير مسلسل جديد ينتمي لفئة الرعب بـ«الموتى»، حيث تجسد فيه نجمة «حب للإيجار» شخصية مصاصة دماء، ومن المقرر أن يُعرض العمل المكون من 10 حلقات عبر الانترنت.