جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد 3 أعوام صافيناز تكشف حقيقة معرفتها بمقلب رامز جلال
شريط الأخبار
النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا ..
عاجل
 

بعد 3 أعوام صافيناز تكشف حقيقة معرفتها بمقلب رامز جلال

كشفت الراقصة الأرمينية صوفينار الشهيرة بصافيناز، حقيقة معرفتها بمقلب رامز جلال في برنامج «رامز واكل الجو»، والذي تم تقديمه في رمضان 2015.

صافيناز قالت خلال حوارها مع المحامي محمد مهران، عبر برنامجه «ساعة مع المستشار»، المذاع عبر فضائية «ltc»: «لم أكن أعلم أنني في برنامج ولم يخبرني أحد بذلك، وعندما ركبت الطائرة وبدأت تنزل وتطلع شعرت أن هناك شيء خطأ».

وأضافت: «بعدها وجدت ريحة وناس غريبة، وعرت ان هناك شيء غير مظبوط، ورغم أنني لا أخاف إلا أنني كنت اعتقد أنني سأموت خلاص».

من ناحية أخرى بدأت صافيناز تصوير مشاهد فيلم «بيكينى»، وتدور أحداثه حول صراع سياسي بين مصر وإسرائيل حول قرية سياحية في مدينة شرم الشيخ، والفيلم من تأليف مصطفى السبكي، وفكرة وإنتاج طارق عبدالعزيز، وإخراج عبدالعزيز حشاد.