شريط الأخبار
بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة تجيب على اسئلة النواب "المؤجلة" اليوم
 

منّ أرسل لنجوى كرم هذه الهدايا في عيد الحب؟.. صور

تلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم هديتين مميزتين بمناسبة عيد الحب، وفي الوقت الذي نشرت فيه صوراً لهما، معربة عن إعجابها بفكرتهما، كشفت عن فضولها في معرفة مرسلها.

الهدية الأولى عبارة عن شوكولاتة مع باقات ورود وبالونات حمراء، أما الهدية الثانية فعبارة عن «بوكس» أسود أنيق مرفق برسالة حملت كلمة «حب»، وقد كتبت الفنانة معلقة على صور الهدايا: «حلوة هالفكرة، بس ما عرفنا من مين.. عرّف عن نفسك».

من ناحية أخرى، تحقق نجوى كرم نجاحاً كبيراً في جولة فنية تقوم بها حالياً، تحيي خلالها عدة حفلات غنائية ما بين أمريكا وكندا، وبعد حفلين في مونتريال وتورنتو، تستعد شمس الأغنية لإحياء حفل ضخم بمدينة لاس فيجاس يوم 24 فبراير الجاري، ثم حفل تحييه يوم 2 مارس المقبل في مدينة ديترويت، لتختم الفنانة جولتها بحفل ضخم في مدينة كالغاري الكندية يوم 3 مارس المقبل.