شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

عقابي و الفايز ابطال جولة أبو ظبي للكارتنغ

جفرا نيوز - اقيمت الجولة الرابعة من بطولة الإمارات العربية للكارتنغ في حلبة الفرسان الدولية في أبو ظبي بمشاركة واسعة في جميع الفئات، و تمكن بطل الاردن علي عقابي من انتزاع لقب الجولة و الفوز بالمركز الأول لفئة السينيور على متن TONY KART و تلاه في المركز الثاني مناف حجاوي ليكون الثنائي الاردني مسيطراً على صدارة السباق. 
 
بعد التتويج علق عقابي عن السباق قائلاً كانت المنافسة شديدة جداً و النقاط التي حققنها اليوم مهمة جداً نحو الفوز بالموسم و تقدم بالشكر للفريق و الداعمين بالإضافة إلى دعم مدرسة KINGS ACADEMY التي تدعم تفوق الطلاب في المجلات الرياضية. 
 
و في فئة الميني ، فتكمن حمزة الفايز (8 سنوات) من لفت الأنظار مجدداً و للمرة الثانية على التوالي بحصوله على المركز الأول لفئة الروكي (أقل من 10 سنوات) و حل ثالثا بالترتيب العام للمجموعة، بالرغم من شدة المنافسة و خبرة باقي المتسابقين على حلبة الفرسان ضد حمزة الذي يزورها للمرة الاولى. 
 
نتائج مشرفة للمتسابقين الأردنيين في بطولات الكارتنغ و استعدادا للجولات القادمة في أوروبا يكمل المتسابقين تدريباتهم المكثفة في حلبة منجا الدولية و التي تهدف أن تكون منصة انطلاق الأبطال.