جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور و الفيديو .. قاعدة قراقيش الشعبية تدفع به الى منح الثقة لحكومة الملقي
شريط الأخبار
وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي
 

بالصور و الفيديو .. قاعدة قراقيش الشعبية تدفع به الى منح الثقة لحكومة الملقي

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
دفعت القاعدة الشعبية للنائب عمر قراقيش اتجاه منح الاخير الثقة لحكومة الدكتور هاني الملقي ، وذلك في جلسة النواب المقرر عقدها مساء يوم الاحد.
وقال قراقيش في اجتماع مع حشد من قاعدته الشعبية في جبل النصر في قاعة لجنة خدمات مخيم النصر ان الوطن يمر في ظروف اقتصادية صعبة،مؤكدا ان على المواطنين الوقوف في صف الوطن لتجاوز المرحلة الحالية.
واعرج قراقيش الى الظروف المحيطة في الاردن واثارها الكارثية عليه،مبينا لقاعدته الشعبية ان قراره مرهون بموقفهم.
واجمع الحضور على ضروزة منح قراقيش الثقة للحكومة،ليكون اول النواب مانحين الثقة.

الفيديو بعد قليل