جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. محمد حماقي يتقدم لخطبة فتاة في برنامج ذا فويس
شريط الأخبار
الموافقة على تكفيل الزميل محمد الوكيل مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق
 

بالفيديو .. محمد حماقي يتقدم لخطبة فتاة في برنامج ذا فويس

جفرا نيوز - 
 

طريقة مبتكرة لجأ إليها النجم المصري، محمد حماقي، من أجل ضم الموهبة المغربية، شيماء عبد العزيز، إلى فريقه ضمن برنامج 'ذا فويس' الذي يعرض مساء السبت عبر شاشة 'MBC مصر'.

تلك الموهبة التي نالت إعجاب المدربين الأربعة عاصي وأحلام وإليسا وحماقي، والتفوا جميعاً من أجلها، إلا أن الأخير قرر أن يبتكر طريقة جديدة من أجل إقناعها بالانضمام لفريقه، حيث أثنى كثيراً على أدائها، قبل أن يتقدم نحوها على طريقة عروض الزواج، ويقدم لها خاتماً ويسألها إن كانت ستقبله وتنضم إلى فريقه.


ورغم محاولة باقي المدربين أن يقنعوا شيماء بالانضمام إليهم، إلا أن إليسا قالت 'خلاص شيماء بما أنه عطاها خاتم راح تختاره'، فما كان من شيماء إلا أن أجابت 'طبعاً'.

وبعد أن ارتدت شيماء عبد العزيز خاتم حماقي، طلب الأخير من الفرقة الموسيقية أن تعزف موسيقى 'الزفة' ويصطحب الموهبة المغربية على طريقة الأزواج إلى حيث يتواجد باقي المدربين.

وتشهد حلقات البرنامج منافسة شديدة بين المدربين الأربعة من أجل ضم أفضل الأصوات إلى فرقهم، رغبة في الحصول على الصوت الأفضل بالبرنامج.