جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. محمد حماقي يتقدم لخطبة فتاة في برنامج ذا فويس
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

بالفيديو .. محمد حماقي يتقدم لخطبة فتاة في برنامج ذا فويس

جفرا نيوز - 
 

طريقة مبتكرة لجأ إليها النجم المصري، محمد حماقي، من أجل ضم الموهبة المغربية، شيماء عبد العزيز، إلى فريقه ضمن برنامج 'ذا فويس' الذي يعرض مساء السبت عبر شاشة 'MBC مصر'.

تلك الموهبة التي نالت إعجاب المدربين الأربعة عاصي وأحلام وإليسا وحماقي، والتفوا جميعاً من أجلها، إلا أن الأخير قرر أن يبتكر طريقة جديدة من أجل إقناعها بالانضمام لفريقه، حيث أثنى كثيراً على أدائها، قبل أن يتقدم نحوها على طريقة عروض الزواج، ويقدم لها خاتماً ويسألها إن كانت ستقبله وتنضم إلى فريقه.


ورغم محاولة باقي المدربين أن يقنعوا شيماء بالانضمام إليهم، إلا أن إليسا قالت 'خلاص شيماء بما أنه عطاها خاتم راح تختاره'، فما كان من شيماء إلا أن أجابت 'طبعاً'.

وبعد أن ارتدت شيماء عبد العزيز خاتم حماقي، طلب الأخير من الفرقة الموسيقية أن تعزف موسيقى 'الزفة' ويصطحب الموهبة المغربية على طريقة الأزواج إلى حيث يتواجد باقي المدربين.

وتشهد حلقات البرنامج منافسة شديدة بين المدربين الأربعة من أجل ضم أفضل الأصوات إلى فرقهم، رغبة في الحصول على الصوت الأفضل بالبرنامج.