جفرا نيوز : أخبار الأردن | صورة صادمة .. هل شريهان مريضة ؟
شريط الأخبار
الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون
عاجل
 

صورة صادمة .. هل شريهان مريضة ؟

جفرا نيوز - 

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنجمة شريهان في أحدث ظهور لها، حيث ظهرت بشكل صادم خاصة وجهها الذي كان على غير ما اعتادت شيريهان الاطلالة به الفترة الأخيرة عبر حسابها على إنستغرام.

كثيراً من رواد مواقع التواصل الإجتماعي إعتقد انها مريضة، بسبب شحوب وجهها، والضعف الذي ظهر عليها بشكل واضح.

تعتبر شريهان من أهم الفنانات المصريات، بدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها وعملتفي المسرح والسينما والتلفاز، توقفت عن العمل الفني عام 2002 بعد تعرضها للمرض الذي أثر على عملها في السنوات الأخيرة.

يذكر أن والدها هو 'أحمد عبد الفتاح الشلقاني'، وشقيقها هو عازف الغيتار عمر خورشيد، وهي متزوجة من رجل الأعمال الأردني 'علاء الخواجة' وقد انجبت له لولوة وتالية القرآن.