جفرا نيوز : أخبار الأردن | المسلماني يطالب بدعم الاردن اقتصاديا وماليا
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

المسلماني يطالب بدعم الاردن اقتصاديا وماليا

جفرا نيوز - طالب النائب السابق امجد المسلماني المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه الاردن، خاصة وأن الاردن بحسب المسلماني قد استنفد قدراته الاقتصادية بسبب الظروف الاقليمية المجاورة وبسبب استقباله ملايين اللاجئين التي خلفتها هذه الظروف حيث تقاسم الاردنيون خلال السنوات الاخيرة قوتهم وقوتهم مع اخوانهم القاسرين من هول الحروب وقسوتها.
مؤكدا بأن الاردن لم تسمح له عروبته يوما أن يغلق ابوابه امام اي مواطن عربي يلجأ لارضه وترابه وأن ذلك قد أثر على اقتصاد هذا الوطن ذو الموارد المحدودة وأن على المؤسسات والمنظمات الدوليه القيام بواجبها تجاه الاردن ومساعدته في هذه الظروف وحماية اقتصاده ووضعه المالي.
وفي ذات الإطار طالب المسلماني الدول العربية الوقوف الى جانب الاردنيين خاصا بالذكر دول الخليج والعراق ومؤكدا على أن الاردن لم يتاخر يوما عن مساعدة او مساندة أي دوله عربيه في أحنك الظروف واقساها .
وفي ختام حديثه قال المسلماني أن الاردن الان اكثر ما يكون بحاجه الى حماية اقتصاده الان وأن استمرار تخلي المجتمع الدولي والدول العربيه عنه يعني استمرارا لتراجع الاقتصاد وتراجع قدرات الاردنيين الماليه وأن على الدول التي خلقت ودعمت الحروب تحمل أثارها وتبعاتها.