شريط الأخبار
“النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع
عاجل
 

المسلماني يطالب بدعم الاردن اقتصاديا وماليا

جفرا نيوز - طالب النائب السابق امجد المسلماني المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه الاردن، خاصة وأن الاردن بحسب المسلماني قد استنفد قدراته الاقتصادية بسبب الظروف الاقليمية المجاورة وبسبب استقباله ملايين اللاجئين التي خلفتها هذه الظروف حيث تقاسم الاردنيون خلال السنوات الاخيرة قوتهم وقوتهم مع اخوانهم القاسرين من هول الحروب وقسوتها.
مؤكدا بأن الاردن لم تسمح له عروبته يوما أن يغلق ابوابه امام اي مواطن عربي يلجأ لارضه وترابه وأن ذلك قد أثر على اقتصاد هذا الوطن ذو الموارد المحدودة وأن على المؤسسات والمنظمات الدوليه القيام بواجبها تجاه الاردن ومساعدته في هذه الظروف وحماية اقتصاده ووضعه المالي.
وفي ذات الإطار طالب المسلماني الدول العربية الوقوف الى جانب الاردنيين خاصا بالذكر دول الخليج والعراق ومؤكدا على أن الاردن لم يتاخر يوما عن مساعدة او مساندة أي دوله عربيه في أحنك الظروف واقساها .
وفي ختام حديثه قال المسلماني أن الاردن الان اكثر ما يكون بحاجه الى حماية اقتصاده الان وأن استمرار تخلي المجتمع الدولي والدول العربيه عنه يعني استمرارا لتراجع الاقتصاد وتراجع قدرات الاردنيين الماليه وأن على الدول التي خلقت ودعمت الحروب تحمل أثارها وتبعاتها.