شريط الأخبار
رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري
 

الرياطي : " اتهامات الدميسي كاذبة وباطلة"

 
جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

قال النائب محمد الرياطي ان شكوى لجنة فلسطين بحقه باطلة ، مبينا انه سيقوم بمقاضاة زميله نائب رئيس لجنة فلسطين قصي الدميسي.
وطالب الرياطي اثناء اجتماع لجنة النظام والسلوك برئاسة النائب محمود النعيمات ،ظهر الاحد، بما اطلق عليه تقديم دلائل على انه قام بتحشيد عدد من الاشخاص في محافظة العقبة للاعتداء على نواب لجنة فلسطين.
وقال الرياطي : "ان حديث النواب حازم المجالي وقصي الدميسي ويحيى السعود كذب".
ولم يقدم الرياطي دلائل على حديثه،واسهب في اطلاع اللجنة على مجريات الحدث.
وقرر النعيمات رفع محضر النظر في الشكوى ، واصدار قرار وتوصيات اللجنة الاسبوع المقبل.
وكان الدميسي اتهم محمد الرياطي في جلسة نيابية سابقة، بـ"محاولة ضرب أعضاء لجنة فلسطين، في العقبة". 
وقال الدميسي : إن "الرياطي دعا أعضاء لجنة فلسطين، لاستضافتهم في غرفة تجارة العقبة، ليكتشفوا أنهم تعرضوا لمكيدة". وأوضح أن "الرياطي حاول الاعتداء على أعضاء اللجنة، في غرفة التجارة".