جفرا نيوز : أخبار الأردن | الامن العام يعلن اسماء الضباط مستحقي الاسكان العسكري - تفاصيل
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

الامن العام يعلن اسماء الضباط مستحقي الاسكان العسكري - تفاصيل

جفرا نيوز - 
تعلن مديرية الأمن العام إدارة الأبنية على السادة الضباط التالية أسمائهم مستحقي الاسكان العسكري لشهر تشرين ثاني / ٢٠١٧ مراجعتنا وإحضار الوثائق المبينة أدناه لاستكمال الإجراءات تمهيدا لصرف قروض الإسكان الخاصة بهم استنادا لنظام معدل لنظام صندوق إسكان ضباط الامن العام لسنة 2018 م.
ت الرقم الرتبة الاسم
17673 رائد متقاعد نائل ابراهيم محمد
27674 نقيب متقاعد زياد عبدالسلام احمد
37676 مقدم متقاعد سعد سليمان محمد
47677 نقيب متقاعد محمد عبدالجليل حمد
57679 رائد متقاعد زياد سليم احمد
67680 نقيب متقاعد محمد عبدالكريم محمد
77682 نقيب متقاعد قاسم محمد ابراهيم
87683 مقدم ايمن جبريل سليمان
97684 نقيب متقاعد سامي محمد جراد
107685 رائد متقاعد سالم عطا مدالله
117686 رائد متقاعد مرزوق حمد خلف
127687 رائد متقاعد عبدالرؤوف حسين مسند
137688 نقيب متقاعد خالد عايد سليم
 
*صورة مصدقة عن بطاقة الأحوال المدنية
*صورة عن شهادة الإخراج
*صورة مصدقة عن قرار التقاعد
*صورة مصدقة عن كشف الراتب لآخر شهر . هذا وستم خلال الاسابيع القادمة صرف استحقاقات الاسكان للاشهر كانون اول وكانون ثاني وشباط .