جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرفاعي والمجالي تحت القبة والصرايرة على الشرفات !! صور
شريط الأخبار
الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء مصدر لجفرا : الرزاز سيوافق على سحب قانون الجرائم الالكترونية من النواب النائب الصقور يثني على قرار سحب قانون الجرائم الالكترونية ويؤكد على اهمية صون الحريات
عاجل
 

الرفاعي والمجالي تحت القبة والصرايرة على الشرفات !! صور

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

شهدت جلسة التصويت على مذكرة الثقة التي اجريت مساء الاحد تواجدا لعدد من كبار رجالات الدولة الذين حضروا التصويت سواء كانوا من على مقاعدهم تحت القبة او عبر شرفات المجلس.
ابرز الحضور كان رئيس الوزراء الاسبق دولة العين سمير الرفاعي ، وكذلك وزير الداخلية الاسبق معالي العين حسين المجالي ، اضافة لرئيس مجلس ادارة البوتاس معالي جمال الصرايرة.
الملفت في الامر هو ارتباط اسمي المجالي والصرايرة بالتعديل الحكومي المنوي اجراءه قريبا من قبل رئيس الورزاء د.هاني الملقي.
المجالي والصرايرة من ابرز الاسماء المتوقع دخولها في الحكومة الجديدة والمرشحة لشغل موقع نائب رئيس الوزراء خلفا للوزير الحالي د.ممدوح العبادي ، كما كانت قد اشارت جفرا نيوز في تقارير سابقة لها ، مما يعد حضورهما اليوم مؤشرا قويا لهذا الطرح !