شريط الأخبار
ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء) بالصور.. مركبة تداهم واجهة محل تجاري في اربد ميركل تزور الأردن غداًً والأمير ويليام في 25 الجاري الأمانة تنذر مدينة ألعاب جديدة في عمان قطر تحذر الأردنيين مجدداً تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال وهروب آخر إلى رومانيا القبض على مشتبه به بسرقة 25 منزلا في الرمثا الدفاع المدني يتعامل مع 275 حادثاً مختلفاً خلال الـ24 ساعة الماضية وفاة و6 اصابات بحادث تدهور في مادبا مليون و437 ألفا الدخل السياحي حتى شهر آيار حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد
 

الرفاعي والمجالي تحت القبة والصرايرة على الشرفات !! صور

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

شهدت جلسة التصويت على مذكرة الثقة التي اجريت مساء الاحد تواجدا لعدد من كبار رجالات الدولة الذين حضروا التصويت سواء كانوا من على مقاعدهم تحت القبة او عبر شرفات المجلس.
ابرز الحضور كان رئيس الوزراء الاسبق دولة العين سمير الرفاعي ، وكذلك وزير الداخلية الاسبق معالي العين حسين المجالي ، اضافة لرئيس مجلس ادارة البوتاس معالي جمال الصرايرة.
الملفت في الامر هو ارتباط اسمي المجالي والصرايرة بالتعديل الحكومي المنوي اجراءه قريبا من قبل رئيس الورزاء د.هاني الملقي.
المجالي والصرايرة من ابرز الاسماء المتوقع دخولها في الحكومة الجديدة والمرشحة لشغل موقع نائب رئيس الوزراء خلفا للوزير الحالي د.ممدوح العبادي ، كما كانت قد اشارت جفرا نيوز في تقارير سابقة لها ، مما يعد حضورهما اليوم مؤشرا قويا لهذا الطرح !