جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرفاعي والمجالي تحت القبة والصرايرة على الشرفات !! صور
شريط الأخبار
المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس
عاجل
 

الرفاعي والمجالي تحت القبة والصرايرة على الشرفات !! صور

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

شهدت جلسة التصويت على مذكرة الثقة التي اجريت مساء الاحد تواجدا لعدد من كبار رجالات الدولة الذين حضروا التصويت سواء كانوا من على مقاعدهم تحت القبة او عبر شرفات المجلس.
ابرز الحضور كان رئيس الوزراء الاسبق دولة العين سمير الرفاعي ، وكذلك وزير الداخلية الاسبق معالي العين حسين المجالي ، اضافة لرئيس مجلس ادارة البوتاس معالي جمال الصرايرة.
الملفت في الامر هو ارتباط اسمي المجالي والصرايرة بالتعديل الحكومي المنوي اجراءه قريبا من قبل رئيس الورزاء د.هاني الملقي.
المجالي والصرايرة من ابرز الاسماء المتوقع دخولها في الحكومة الجديدة والمرشحة لشغل موقع نائب رئيس الوزراء خلفا للوزير الحالي د.ممدوح العبادي ، كما كانت قد اشارت جفرا نيوز في تقارير سابقة لها ، مما يعد حضورهما اليوم مؤشرا قويا لهذا الطرح !