جفرا نيوز : أخبار الأردن | اجبار ابن (عاق) على دفع مليون دولار لوالدته
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

اجبار ابن (عاق) على دفع مليون دولار لوالدته

 وقع رجل تايواني تحت طائلة القانون بعد أن حركت والدته ضده دعوى قضائية تطالبه فيها بدفع مبلغ مليون دولار مقابل ما أنفقته عليه خلال مراحل تنشئته وتعليمه.

وذكر موقع "نيوز إي بي سي" التايواني أن سيدة تدعى "لوو" اضطرت إلى تربية طفليها بمفردها بعد أن انفصلت عن زوجها، وفي مرحلة معينة تخوفت من أن ولديها يهملاها في شيخوختها رغم ما قدمته لهما من تضحيات، لذا قررت أن تأخذ ضمانات منهما.

وطلبت الأم من نجليها، خلال دراستهما في كلية طب الأسنان، أن يوقعا على عقد ينص على موافقتها دفع لها 60 في المئة من صافي ربحهما بعد التخرج ودخول سوق العمل، وذلك حتى تحصل منهما مبلغ يغطي تكاليف تربيتهما وتعليمهما والتي بلغت 1.7 مليون دولار للواحد منهما.

وبحسب وكالة "سبونتيك" وافق الابنان على توقيع العقد، وبعد تخرجهما ليصبحا طبيبين استمرا في دفع 60 في المئة من أرباحهما لكن بعد فترة امتنع الابن الأكبر عن الوفاء بما ينص عليه، ورفض دفع المبلغ المتفق عليه، ما دفع والدته إلى مقاضاته أمام المحكمة، واستغرقت القضية بينهما ثمان سنوات، حصلت بعدها الأم على حكم يلزم الابن بدفع مبلغ مليون دولار.