جفرا نيوز : أخبار الأردن | شابة قطعت اصبعها لتصنع منه قلادة
شريط الأخبار
الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
 

شابة قطعت اصبعها لتصنع منه قلادة

 أقدمت الشابة البريطانية قامت تورز رينولدز (30 عاماً) على سلوك غريب، حيث قطعت أحد أصابع يدها اليسرى لتحوله إلى قلادة ترتديها في عنقها.

وقامت رينولدز بحفظ أصبعها وحفظته في الثلاجة عدة أيام قبل أن تضعه ضمن عبوة زجاجية صغيرة مليئة بمحلول كحولي.

وقالت رينولدز "بعدما قطعت جزءاً من إصبعي وضعته في الثلاجة، وبعد عدة أيام فكرت في كيفية الاستفادة منه، فقررت أن أحوله إلى قلادة".

وأضافت رينولدز " بالماضي كنت أثني أصبعي كثيرا وأفكر هل يمكنني العيش بدونه، وبعد قطعه لم يتغير شيء في حياتي، أشعر بأن الأمر لطيف". بحسب موقع "عكس السير".

وقالت رينولدز "في عيد ميلادي، قدّم لي صديقي المقرب مجموعة من القبعات الصغيرة لأضعها على إصبعي المبتور، كانت تلك القبعات رائعة بالفعل. لقد استوحيت هذه الفكرة الرائعة من صديقة لي".

وتعرف رينولدز بسلوكها الشاذ فبعد، أن انفصلت عن حبيبها السابق في 2014 إثر اكتشافها خيانته، قامت باقتطاع وشم من ذراعها وأرسلته إلى صديقها بالبريد.