مجد شويكة تجري عملية جراحية الصفدي ومدير المخابرات يشاركان بالاجتماع السداسي لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات بالقاهرة الأردن يدين الهجوم الإرهابي في مالي بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد 13 ألف غارمة مهددات بالتوقيف والحبس شروط التسديد عن الغارمات بالفيديو..النائب الزعبي ينتقد غياب مؤسسات حكومية عن احتفال يوم الكرامة ويحتفل بالدبكة الرمثاوية إنقلاب الكبير على الأجواء و خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه بالصور ..برعاية وزير الثقافة مهرجان وطني بمناسبة يوم الكرامة عهد ووفاء وتجديد البيعة الملك يهنئ باحتفالات إيران بعيد النيروز غبطة بطريرك الروم الارثودكس يتبرع بمبلغ (50) الف دينار للغارمات ارتفاع مجموع تبرعات الغارمات الى (2.4) مليون دينار .. تفاصيل الملك يشارك بقمة ثلاثية تضم مصر و العراق لا تخليص على السيارات الكهربائية في المناطق الحرة ايار المقبل "ثلجة آذار" على مرتفعات 1300 متر الاثنين و اجواء باردة جداً الأحد - تفاصيل "صناعة الزرقاء" تمكين وتشغيل الغارمات في القطاع الصناعي بالصور..الأمير الحسن يصلي بمسجد النور في نيوزيلندا اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم اعتداء على اثنين من موظفي الرقابة العامة في سلطة العقبة الخاصة الضريبة : تبرع الشركات و الافراد لسداد ديون الغارمات سيتم احتسابه من ضريبة الدخل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2018-02-18 | 07:14 pm

شابة قطعت اصبعها لتصنع منه قلادة

شابة قطعت اصبعها لتصنع منه قلادة

 أقدمت الشابة البريطانية قامت تورز رينولدز (30 عاماً) على سلوك غريب، حيث قطعت أحد أصابع يدها اليسرى لتحوله إلى قلادة ترتديها في عنقها.

وقامت رينولدز بحفظ أصبعها وحفظته في الثلاجة عدة أيام قبل أن تضعه ضمن عبوة زجاجية صغيرة مليئة بمحلول كحولي.

وقالت رينولدز "بعدما قطعت جزءاً من إصبعي وضعته في الثلاجة، وبعد عدة أيام فكرت في كيفية الاستفادة منه، فقررت أن أحوله إلى قلادة".

وأضافت رينولدز " بالماضي كنت أثني أصبعي كثيرا وأفكر هل يمكنني العيش بدونه، وبعد قطعه لم يتغير شيء في حياتي، أشعر بأن الأمر لطيف". بحسب موقع "عكس السير".

وقالت رينولدز "في عيد ميلادي، قدّم لي صديقي المقرب مجموعة من القبعات الصغيرة لأضعها على إصبعي المبتور، كانت تلك القبعات رائعة بالفعل. لقد استوحيت هذه الفكرة الرائعة من صديقة لي".

وتعرف رينولدز بسلوكها الشاذ فبعد، أن انفصلت عن حبيبها السابق في 2014 إثر اكتشافها خيانته، قامت باقتطاع وشم من ذراعها وأرسلته إلى صديقها بالبريد.