شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

شابة قطعت اصبعها لتصنع منه قلادة

 أقدمت الشابة البريطانية قامت تورز رينولدز (30 عاماً) على سلوك غريب، حيث قطعت أحد أصابع يدها اليسرى لتحوله إلى قلادة ترتديها في عنقها.

وقامت رينولدز بحفظ أصبعها وحفظته في الثلاجة عدة أيام قبل أن تضعه ضمن عبوة زجاجية صغيرة مليئة بمحلول كحولي.

وقالت رينولدز "بعدما قطعت جزءاً من إصبعي وضعته في الثلاجة، وبعد عدة أيام فكرت في كيفية الاستفادة منه، فقررت أن أحوله إلى قلادة".

وأضافت رينولدز " بالماضي كنت أثني أصبعي كثيرا وأفكر هل يمكنني العيش بدونه، وبعد قطعه لم يتغير شيء في حياتي، أشعر بأن الأمر لطيف". بحسب موقع "عكس السير".

وقالت رينولدز "في عيد ميلادي، قدّم لي صديقي المقرب مجموعة من القبعات الصغيرة لأضعها على إصبعي المبتور، كانت تلك القبعات رائعة بالفعل. لقد استوحيت هذه الفكرة الرائعة من صديقة لي".

وتعرف رينولدز بسلوكها الشاذ فبعد، أن انفصلت عن حبيبها السابق في 2014 إثر اكتشافها خيانته، قامت باقتطاع وشم من ذراعها وأرسلته إلى صديقها بالبريد.