شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل
عاجل
 

هازارد يترك الباب مفتوحا أمام ريال مدريد

زادت حدة التكهنات حول رحيل اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد، عن صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وقال هازارد في تصريحات لقناة "تيلي فوت" الفرنسية: "إنها كرة قدم وفي كرة القدم كل شيء يمكن أن يحدث وقد لا يحدث أيضًا، كل عام يتحدثون عن ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، عندما أريد الرحيل سأرحل".

وأضاف: "لكن أنا بخير هنا الآن، لا يزال لدي عامين في عقدي، الجماهير تحبني وعائلتي مستمتعة هنا، سنرى".

وربطت التقارير الصحفية اللاعب الدولي البلجيكي بالرحيل إلى صفوف ريال مدريد الصيف المقبل، في صفقة قد تكون تبادلية بين ريال مدريد وتشيلسي، تتضمن اللاعب جاريث بيل.