شريط الأخبار
تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية"
عاجل
 

هازارد يترك الباب مفتوحا أمام ريال مدريد

زادت حدة التكهنات حول رحيل اللاعب الدولي البلجيكي إيدين هازارد، عن صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وقال هازارد في تصريحات لقناة "تيلي فوت" الفرنسية: "إنها كرة قدم وفي كرة القدم كل شيء يمكن أن يحدث وقد لا يحدث أيضًا، كل عام يتحدثون عن ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، عندما أريد الرحيل سأرحل".

وأضاف: "لكن أنا بخير هنا الآن، لا يزال لدي عامين في عقدي، الجماهير تحبني وعائلتي مستمتعة هنا، سنرى".

وربطت التقارير الصحفية اللاعب الدولي البلجيكي بالرحيل إلى صفوف ريال مدريد الصيف المقبل، في صفقة قد تكون تبادلية بين ريال مدريد وتشيلسي، تتضمن اللاعب جاريث بيل.