شريط الأخبار
ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء) بالصور.. مركبة تداهم واجهة محل تجاري في اربد ميركل تزور الأردن غداًً والأمير ويليام في 25 الجاري الأمانة تنذر مدينة ألعاب جديدة في عمان قطر تحذر الأردنيين مجدداً تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال وهروب آخر إلى رومانيا القبض على مشتبه به بسرقة 25 منزلا في الرمثا الدفاع المدني يتعامل مع 275 حادثاً مختلفاً خلال الـ24 ساعة الماضية وفاة و6 اصابات بحادث تدهور في مادبا مليون و437 ألفا الدخل السياحي حتى شهر آيار حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد
 

بوجبا يحدد موقفه النهائي من اليكسيس سانشيز

يعيش بول بوجبا وقتا عصيبا في مانشستر يونايتد، لعدة أسباب لعل منها علاقته المتوترة مع مدربه جوزيه مورينيو، وقدوم النجم التشيلي اليكسيس سانشيز للفريق.

وأخبر النجم الفرنسي المقرّبين منه، بأنه يتوجّب عليه التأقلم مع مع وجود أليكسيس سانشيز في صفوف الفريق، من أجل استعادة مستواه المعهود، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" عبر موقعها الإلكتروني.

ويقدّم بوجبا أداء باهتا منذ قدوم سانشيز إلى يونايتد من أرسنال في فترة الإنتقالات الشتوية الماضي، ووصل الأمر إلى استبعاده من التشكيلة الأساسية وتبديله مبكرا في مناسبتين.

وكان بوجبا الذي كلّف خزينة ناديه 89 مليون جنيه استرليني، الرجل المحوري في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إلا أن هذا الدور ذهب إلى سانشيز، في وقت يعاني فيه اللاعب الفرنسي لإعادة اكتشاف نفسه.

وذكر لاعب مانشستر يونايتد السابق بول إينس أن تدهور مستوى بوجبا ناتج عن حقيقة أن اللاعب لم يعد الرجل الأول في صفوف الفريق.

وقالت "ذا صن" أن بوجبا أخبر أصدقاءه بأنه مايزال يحاول الاعتياد على وجود اللاعب التشيلي، الذي غيّر من شكل الفريق خططيا منذ انضمامه إليه.

وكان مورينيو قد نفى مؤخرا وجود خلافات بينه وبين وبوجبا في الآونة الأخيرة، إلا أنه اعترف بأن اللاعب الفرنسي يعاني من انخفاض حاد في مستواه.