جفرا نيوز : أخبار الأردن | بوجبا يحدد موقفه النهائي من اليكسيس سانشيز
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

بوجبا يحدد موقفه النهائي من اليكسيس سانشيز

يعيش بول بوجبا وقتا عصيبا في مانشستر يونايتد، لعدة أسباب لعل منها علاقته المتوترة مع مدربه جوزيه مورينيو، وقدوم النجم التشيلي اليكسيس سانشيز للفريق.

وأخبر النجم الفرنسي المقرّبين منه، بأنه يتوجّب عليه التأقلم مع مع وجود أليكسيس سانشيز في صفوف الفريق، من أجل استعادة مستواه المعهود، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" عبر موقعها الإلكتروني.

ويقدّم بوجبا أداء باهتا منذ قدوم سانشيز إلى يونايتد من أرسنال في فترة الإنتقالات الشتوية الماضي، ووصل الأمر إلى استبعاده من التشكيلة الأساسية وتبديله مبكرا في مناسبتين.

وكان بوجبا الذي كلّف خزينة ناديه 89 مليون جنيه استرليني، الرجل المحوري في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إلا أن هذا الدور ذهب إلى سانشيز، في وقت يعاني فيه اللاعب الفرنسي لإعادة اكتشاف نفسه.

وذكر لاعب مانشستر يونايتد السابق بول إينس أن تدهور مستوى بوجبا ناتج عن حقيقة أن اللاعب لم يعد الرجل الأول في صفوف الفريق.

وقالت "ذا صن" أن بوجبا أخبر أصدقاءه بأنه مايزال يحاول الاعتياد على وجود اللاعب التشيلي، الذي غيّر من شكل الفريق خططيا منذ انضمامه إليه.

وكان مورينيو قد نفى مؤخرا وجود خلافات بينه وبين وبوجبا في الآونة الأخيرة، إلا أنه اعترف بأن اللاعب الفرنسي يعاني من انخفاض حاد في مستواه.