شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

بوجبا يحدد موقفه النهائي من اليكسيس سانشيز

يعيش بول بوجبا وقتا عصيبا في مانشستر يونايتد، لعدة أسباب لعل منها علاقته المتوترة مع مدربه جوزيه مورينيو، وقدوم النجم التشيلي اليكسيس سانشيز للفريق.

وأخبر النجم الفرنسي المقرّبين منه، بأنه يتوجّب عليه التأقلم مع مع وجود أليكسيس سانشيز في صفوف الفريق، من أجل استعادة مستواه المعهود، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" عبر موقعها الإلكتروني.

ويقدّم بوجبا أداء باهتا منذ قدوم سانشيز إلى يونايتد من أرسنال في فترة الإنتقالات الشتوية الماضي، ووصل الأمر إلى استبعاده من التشكيلة الأساسية وتبديله مبكرا في مناسبتين.

وكان بوجبا الذي كلّف خزينة ناديه 89 مليون جنيه استرليني، الرجل المحوري في تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إلا أن هذا الدور ذهب إلى سانشيز، في وقت يعاني فيه اللاعب الفرنسي لإعادة اكتشاف نفسه.

وذكر لاعب مانشستر يونايتد السابق بول إينس أن تدهور مستوى بوجبا ناتج عن حقيقة أن اللاعب لم يعد الرجل الأول في صفوف الفريق.

وقالت "ذا صن" أن بوجبا أخبر أصدقاءه بأنه مايزال يحاول الاعتياد على وجود اللاعب التشيلي، الذي غيّر من شكل الفريق خططيا منذ انضمامه إليه.

وكان مورينيو قد نفى مؤخرا وجود خلافات بينه وبين وبوجبا في الآونة الأخيرة، إلا أنه اعترف بأن اللاعب الفرنسي يعاني من انخفاض حاد في مستواه.