شريط الأخبار
الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام
 

نجوم برشلونة واثقون من عبور ريال مدريد عقبة سان جيرمان

يتوقع بعض لاعبي نادي برشلونة، عبور غريمهم التقليدي ريال مدريد عقبة باريس سان جيرمان، في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد الفوز (3-1) على باريس سان جيرمان، ذهابًا في المواجهة التي جمعت بينهما، على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأربعاء الماضي.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن غالبية لاعبي البارسا واثقون تمامًا من حسم ريال مدريد تأهله لربع نهائي دوري الأبطال، رافضين فكرة حدوث مفاجأة في مباراة الإياب على ملعب حديقة الأمراء يوم 6 مارس/آذار المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبي الفريق الكتالوني كانوا مقتنعين مسبقًا بأن الأفضلية ستكون لريال مدريد في هذه المواجهة، رغم تعثر الملكي محليا لأسباب عديدة، منها أن المرينجي ليس أمامه سوى التتويج بالتشامبيونزليج لإنقاذ موسمه الحالي.

وأضافت الصحيفة أن لاعبي برشلونة يرون أن خبرة المرينجي في دوري الأبطال ستساعده أيضًا على عبور سان جيرمان، بالإضافة إلى أن أوناي ايمري مدرب سان جيرمان لا يملك ما يؤهله لقيادة فريقه لإنجاز أوروبي كبير هذا الموسم.