جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجوم برشلونة واثقون من عبور ريال مدريد عقبة سان جيرمان
شريط الأخبار
النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا ..
عاجل
 

نجوم برشلونة واثقون من عبور ريال مدريد عقبة سان جيرمان

يتوقع بعض لاعبي نادي برشلونة، عبور غريمهم التقليدي ريال مدريد عقبة باريس سان جيرمان، في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد الفوز (3-1) على باريس سان جيرمان، ذهابًا في المواجهة التي جمعت بينهما، على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأربعاء الماضي.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن غالبية لاعبي البارسا واثقون تمامًا من حسم ريال مدريد تأهله لربع نهائي دوري الأبطال، رافضين فكرة حدوث مفاجأة في مباراة الإياب على ملعب حديقة الأمراء يوم 6 مارس/آذار المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعبي الفريق الكتالوني كانوا مقتنعين مسبقًا بأن الأفضلية ستكون لريال مدريد في هذه المواجهة، رغم تعثر الملكي محليا لأسباب عديدة، منها أن المرينجي ليس أمامه سوى التتويج بالتشامبيونزليج لإنقاذ موسمه الحالي.

وأضافت الصحيفة أن لاعبي برشلونة يرون أن خبرة المرينجي في دوري الأبطال ستساعده أيضًا على عبور سان جيرمان، بالإضافة إلى أن أوناي ايمري مدرب سان جيرمان لا يملك ما يؤهله لقيادة فريقه لإنجاز أوروبي كبير هذا الموسم.