جفرا نيوز : أخبار الأردن | صدفة كريستيانو رونالدو تثير تفاؤل جماهير ريال مدريد
شريط الأخبار
الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات
عاجل
 

صدفة كريستيانو رونالدو تثير تفاؤل جماهير ريال مدريد

أبرزت تقارير صحفية تألق كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني في الآونة الأخيرة، واستعادته مستواه السابق، بعد بداية متعثرة للموسم الحالي.

وفي هذا الصدد قالت صحيفة آس إن الدون البرتغالي سجل 9 أهداف في آخر 5 مشاركات له مع الفريق الملكي، ثنائية ضد ديبورتيفو، ثنائية ضد فالنسيا، ثلاثية ضد ريال سوسيداد، وأخيرا ثنائية ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة الى أن رونالدو سجل حتى الآن هذا الموسم 11 هدفا في دوري الأبطال، وهو نفس العدد الذي كان قد أحرزه حتى نفس هذه المرحلة من البطولة موسم 2013-2014، التي توج بها الميرنجي.

وفي ذلك الموسم أنهى كريستيانو دوري الأبطال في صدارة ترتيب هدافي المسابقة برصيد 17 هدفا (رقم قياسي)، كما نجح ريال مدريد في التتويج بلقب التشامبيونزليج العاشر في تاريخه.

وتأمل جماهير ريال مدريد أن يكون ذلك فألا حسنا، لاسيما وأن الميرنجي لم يعد أمامه سوى لقب دوري الأبطال لإنقاذ موسمه الحالي، بعد الخروج من كأس الملك، وفقدان الأمل في التتويج بالليجا لصالح الغريم برشلونة.