زواتي تُشيد بإنجازات الأردن النووية - تفاصيل وزير الزراعة السابق الحنيفات.. يوضح "لجفرا" اسباب انشاء الشركة الاردنية الفلسطنية ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2018-02-18 | 07:26 pm

الآلاف يحاصرون نانسي عجرم في أقوى حفلات القرية العالمية

الآلاف يحاصرون نانسي عجرم في أقوى حفلات القرية العالمية


وسط حضور تخطى كل التوقعات وفاق عشرات آلاف المتفرجين منمحبّيها في الإمارات العربية المتحدة والّدول المجاورة، أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً حاشداً في القرية العالمية في الإمارات.

الحديقة العامية في دبي فاضت بالجمهور وبعشاق نانسي عجرم الذين رفعوا صورها واللافتات الضخمة التيطبعت عليها أصدق عبارات الحبّ والتقدير وعلى وقع هتافاتهم أطلّت على المسرح وقلبت الأجواء رأساً على عقب.

نانسي عجرم فقدّمت خلال الحفل مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات وصولاً إلى أغاني ألبومها الجديد "حاسة بيك” الذي تصدّرت مبيعات الأسواق الموسيقية العربية منذ طرحه، فكان واضحاً مدى تفاعل الجمهور الذي أحاط بمسرحها من كل الإتجاهات، فملأ محبّوها المكان بتصفيق حارّ وهيصات وصل صدى الحبّ الذي تحمله إلى الجميع.

تألقت نانسي عجرمخلال الحفل بفستان من اللون البوردو أبرز أناقتها وجمالها وملأت أرجاء المسرح حماساً فغمرت الجمهور بصوتها وإحساسها، ونثرت بينهم صغاراً وكباراً الفرح والسعادة راسمةً بسمة عريضة على وجوههم.

على صعيد آخر، تستعد نانسي عجرم خلال الفترة القريبة المقبلة لتصوير إحدى أغنيات ألبومها الأخير على طريقة الفيديو كليب وتتكتم حتى اللّحظة عن التفاصيل.