جفرا نيوز : أخبار الأردن | الآلاف يحاصرون نانسي عجرم في أقوى حفلات القرية العالمية
شريط الأخبار
خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب
 

الآلاف يحاصرون نانسي عجرم في أقوى حفلات القرية العالمية


وسط حضور تخطى كل التوقعات وفاق عشرات آلاف المتفرجين منمحبّيها في الإمارات العربية المتحدة والّدول المجاورة، أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً حاشداً في القرية العالمية في الإمارات.

الحديقة العامية في دبي فاضت بالجمهور وبعشاق نانسي عجرم الذين رفعوا صورها واللافتات الضخمة التيطبعت عليها أصدق عبارات الحبّ والتقدير وعلى وقع هتافاتهم أطلّت على المسرح وقلبت الأجواء رأساً على عقب.

نانسي عجرم فقدّمت خلال الحفل مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات وصولاً إلى أغاني ألبومها الجديد "حاسة بيك” الذي تصدّرت مبيعات الأسواق الموسيقية العربية منذ طرحه، فكان واضحاً مدى تفاعل الجمهور الذي أحاط بمسرحها من كل الإتجاهات، فملأ محبّوها المكان بتصفيق حارّ وهيصات وصل صدى الحبّ الذي تحمله إلى الجميع.

تألقت نانسي عجرمخلال الحفل بفستان من اللون البوردو أبرز أناقتها وجمالها وملأت أرجاء المسرح حماساً فغمرت الجمهور بصوتها وإحساسها، ونثرت بينهم صغاراً وكباراً الفرح والسعادة راسمةً بسمة عريضة على وجوههم.

على صعيد آخر، تستعد نانسي عجرم خلال الفترة القريبة المقبلة لتصوير إحدى أغنيات ألبومها الأخير على طريقة الفيديو كليب وتتكتم حتى اللّحظة عن التفاصيل.