شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

الآلاف يحاصرون نانسي عجرم في أقوى حفلات القرية العالمية


وسط حضور تخطى كل التوقعات وفاق عشرات آلاف المتفرجين منمحبّيها في الإمارات العربية المتحدة والّدول المجاورة، أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً حاشداً في القرية العالمية في الإمارات.

الحديقة العامية في دبي فاضت بالجمهور وبعشاق نانسي عجرم الذين رفعوا صورها واللافتات الضخمة التيطبعت عليها أصدق عبارات الحبّ والتقدير وعلى وقع هتافاتهم أطلّت على المسرح وقلبت الأجواء رأساً على عقب.

نانسي عجرم فقدّمت خلال الحفل مجموعة كبيرة من أجمل أغنيات أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات وصولاً إلى أغاني ألبومها الجديد "حاسة بيك” الذي تصدّرت مبيعات الأسواق الموسيقية العربية منذ طرحه، فكان واضحاً مدى تفاعل الجمهور الذي أحاط بمسرحها من كل الإتجاهات، فملأ محبّوها المكان بتصفيق حارّ وهيصات وصل صدى الحبّ الذي تحمله إلى الجميع.

تألقت نانسي عجرمخلال الحفل بفستان من اللون البوردو أبرز أناقتها وجمالها وملأت أرجاء المسرح حماساً فغمرت الجمهور بصوتها وإحساسها، ونثرت بينهم صغاراً وكباراً الفرح والسعادة راسمةً بسمة عريضة على وجوههم.

على صعيد آخر، تستعد نانسي عجرم خلال الفترة القريبة المقبلة لتصوير إحدى أغنيات ألبومها الأخير على طريقة الفيديو كليب وتتكتم حتى اللّحظة عن التفاصيل.