شريط الأخبار
توقيف الاعلامي محمد قداح اثر شكوى من الصحفي ابو صبيح غنيمات: محاكمة مطيع ستكون علنية ومصورة شروط جديدة لرحلات العمرة المدرسية - تفاصيل الافراج عن سعد العلاوين وأحمد النعيمات "عطية" يطالب الرزاز بأن يشمل العفو العام موقوفي الشيكات بدون رصيد والتزوير الجنائي ورسوم المحاكم توقيف عوني مطيع ومدعي عام امن الدولة يوكد انه ادلى بمعلومات مهمة حول القضية القبض على 4 اشخاص حاولوا تهريب نصف مليون حبة مخدرة الى دولة مجاورة (صور) الكشف عن تفاصيل جديدة حول العفو العام .. "لن يشمل مطيع والكردي" لجنة متابعة توصيات حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات "أمانة عمان" تعلن لائحة أجور النقل العام (صور) تعرف على ابرز التعديلات الحكومية على المادة 11 من"الجرائم الإلكترونية" وخطاب الكراهية هيئة الاستثمار تدفع ربع مليون دينار للتلفزيون الاردني مقابل الترويج لها وتغطية اخبارها.. وثيقة الحكومة تتعهد بنشر اسماء المتورطين بقضية عوني مطيع الحرب على الفساد طويلة ومستمرة وجلب "عوني مطيع" واحدة من معاركها وزير المالية السعودي يكشف عن المبلغ الضخم الذي تمت إعادته من موقوفي "ريتز كارلتون" البدء بجلسات محاكمة قاتل اللواء الحنيني و "مصنع المخدرات" اليوم منخفض جوي يؤثر على المملكة الليلة وغدا - تفاصيل 4.4 مليار دولار حوالات المغتربين الأردنيين في 2018 إحالة (5) من موظفي بلدية جرش للمدعي العام بتهمة التزوير الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
عاجل
 

تطورات جديدة بقضية فساد نتنياهو

جفرا نيوز-  مددت المحكمة الإسرائيلية العليا، اعتقال عدد من الأشخاص بينهم مسؤولين في شركة "بيزيك" للاتصالات ومستشار إعلامي مقرب من رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، على هامش قضية الفساد المعروفة إعلاميا بـ "الملف 4000" للاشتباه بتلقيهم رشاوى وممارسة الاحتيال.

وبحسب هيئة البث الإسرائيلية الرسمية، الأحد، أدلى مدير عام الموقع الاخباري الإلكتروني "والا" إيلان يشوعا، والمحرر السابق في الموقع ينون ماغال، بإفادتهما ضمن التحقيقات في هذه القضية المرتبطة بنتنياهو بتقديمه تسهيلات مالية لأصحاب شركة الاتصالات "بيزيك" مقابل تحيز الخط التحريري للموقع الإخباري التابع للشركة لصالحه.

وتعقيبا على تحقيقات الشرطة الإسرائيلية قال نتنياهو في بيان سابق، إن هذا تحقيق عبث آخر تم الشروع فيه رضوخا للضغوط من جانب وسائل الإعلام التي تشن حملة إعلامية شرسة ضده.

وأضاف نتنياهو "بعد خيبة الأمل حول قضية الهدايا غير المشروعة، ومحادثات نتنياهو مع موزيس، وملف الغواصات، قامت وسائل الإعلام بالضغط لإيجاد بالون جديد أطلق عليه 4000 بخصوص تحقيقات شركة بيزيك. هذه أيضا فقاعة اصطناعية لن يتمخض عنها أي شيء".

وكانت الشرطة الإسرائيلية قد اعتقلت خمسة مسؤولين كبار بعضهم مقرب من نتنياهو، للتحقيق بالقضية الجديدة المعروفة إعلاميا بـ "ملف 4000".

وتعتبر هذه القضية الثالثة التي تلاحق نتنياهو بشبهة الفساد بعد توصيات الشرطة بقضيتين سابقتين وتحويلها للمستشار القانوني لتقديم لائحة اتهام ضده.