جفرا نيوز : أخبار الأردن | شيرين تثير الجدل باجراء تجميل في وجهها
شريط الأخبار
وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي
 

شيرين تثير الجدل باجراء تجميل في وجهها

داول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجمة شيرين عبد الوهاب التقطت لها خلال الحفل الذي قامت بإحيائه مؤخراً في السويد، وتركز الصورة على وجهها.

ولاحظ الكثير من متابعيها أن هناك بعض التغييرات التي حدثت بشكلها، وزعموا أنها خضعت لحقن البوتوكس لتظهر خديها بشكل منتفخ إلى حد كبير.

التعليقات انقسمت الا أن أغلب المتابعين أكدوا أن شيرين اكتسبت القليل من الوزن الزائد، الأمر الذي جعل خديها منتفخين، في حين أكد البعض الآخر أن شيرين تزداد جمالًا يومًا بعد يوم، وأنها تحرص على الظهور بإطلالات رائعة بكل مناسبة أو حفل غنائي تشارك به.

يذكر أن شيرين خضعت لعملية تجميل منذ سنوات بمنطقة الشفاه السفلى، والتي كانت تعرضت لإصابة وهي بمرحلة الطفولة.