شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

شاهد ماذا قال محمد صلاح لموقع ليفربول الرسمي

أجرت قناة ليفربول الرسمية، حوارا مع نجم الفريق الأول المصري محمد صلاح، والذي يعتبر واحدا من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال صلاح في حواره لموقع ناديه الرسمي، إنه لولا زملاؤه لم يكن ليصل إلى هذا العدد من الأهداف، مؤكدا أن هذا الإنجاز يرجع لتعاونهم داخل وخارج الملعب.

وتابع النجم المصري: اللاعبون والمدرب هنا جعلوا كل الأمور سهلة بالنسبة لي.. 'أنا سعيد جدا للعب جنبا إلى جنب معهم لقد ساعدوني لتسجيل الكثير من الأهداف، أنا سعيد جدا أن أكون مع هذه المجموعة'.


وخاض محمد صلاح 36 مباراة مع نادى ليفربول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالي، وسجل خلالها 30 هدفا وصنع 9 أهداف أخرى.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام وستهام يونايتد في المباراة التي تجمعهما بملعب 'آنفيلد' يوم 24 فبراير، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليغ'.

المصدر: وكالات