جفرا نيوز : أخبار الأردن | شاهد ماذا قال محمد صلاح لموقع ليفربول الرسمي
شريط الأخبار
النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح
عاجل
 

شاهد ماذا قال محمد صلاح لموقع ليفربول الرسمي

أجرت قناة ليفربول الرسمية، حوارا مع نجم الفريق الأول المصري محمد صلاح، والذي يعتبر واحدا من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال صلاح في حواره لموقع ناديه الرسمي، إنه لولا زملاؤه لم يكن ليصل إلى هذا العدد من الأهداف، مؤكدا أن هذا الإنجاز يرجع لتعاونهم داخل وخارج الملعب.

وتابع النجم المصري: اللاعبون والمدرب هنا جعلوا كل الأمور سهلة بالنسبة لي.. 'أنا سعيد جدا للعب جنبا إلى جنب معهم لقد ساعدوني لتسجيل الكثير من الأهداف، أنا سعيد جدا أن أكون مع هذه المجموعة'.


وخاض محمد صلاح 36 مباراة مع نادى ليفربول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالي، وسجل خلالها 30 هدفا وصنع 9 أهداف أخرى.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام وستهام يونايتد في المباراة التي تجمعهما بملعب 'آنفيلد' يوم 24 فبراير، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليغ'.

المصدر: وكالات