شريط الأخبار
منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية
 

شاهد ماذا قال محمد صلاح لموقع ليفربول الرسمي

أجرت قناة ليفربول الرسمية، حوارا مع نجم الفريق الأول المصري محمد صلاح، والذي يعتبر واحدا من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال صلاح في حواره لموقع ناديه الرسمي، إنه لولا زملاؤه لم يكن ليصل إلى هذا العدد من الأهداف، مؤكدا أن هذا الإنجاز يرجع لتعاونهم داخل وخارج الملعب.

وتابع النجم المصري: اللاعبون والمدرب هنا جعلوا كل الأمور سهلة بالنسبة لي.. 'أنا سعيد جدا للعب جنبا إلى جنب معهم لقد ساعدوني لتسجيل الكثير من الأهداف، أنا سعيد جدا أن أكون مع هذه المجموعة'.


وخاض محمد صلاح 36 مباراة مع نادى ليفربول في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالي، وسجل خلالها 30 هدفا وصنع 9 أهداف أخرى.

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام وستهام يونايتد في المباراة التي تجمعهما بملعب 'آنفيلد' يوم 24 فبراير، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليغ'.

المصدر: وكالات