شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
عاجل
 

بالفيديو .. "المسجد سيكون مكاني" .. غناء جماهير ليفربول الإنجليزي لمحمد صلاح


استطاع هذا اللاعب المسلم أن يفرض على جماهير الفرق الأوروبية اسمه ويصنع وجوده بين صفوف أنديتهم بأخلاقه الحسنة والتزامه وتقديم أفضل ما لديه مهارات كروية ليصبح واحدا من الأسماء المضيئة في عالم الساحرة المستديرة - كما يطلق عليها البعض - إنه اللاعب المصري محمد صلاح.

في لافتة مختلفة ومميزة، قامت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي بالغناء للاعب المسلم محمد صلاح بسبب حبهم له، وتقديرهم لتألقه في الملعب، بأنه إذا أحرز المزيد من الأهداف سيصبحون مسلمين، وسيصبح المسجد المكان الذين يحبون التواجد فيه قائلين الآتي: (محمد صلاح 'مو - صلاح' إذا هو جيد بما فيه الكفاية لك، هو جيد بما فيه الكفاية لي، لو أحرز المزيد من الأهداف سأصبح مسلما أيضا، وإذا هو جيد بما فيه الكفاية لك، هو جيد يما فيه الكفاية لي، جلوسه في المسجد سيكون هو المكان الذي أريد أن أتواجد فيه).

حتى إذا كانت هذه الكلمات مجازية أو تعبيرا عن حب جماهير مهووسة برياضة كرة القدم للاعب، إلا أن محمد صلاح استطاع أن يجعل للاعب المسلم حسن الخلق الملتزم في عمله نموذجا لغيره من الجماهير الأوروبية المنتمين لثقافات وديانات مختلفة، تاركا بصمة ودليلا لغيره من أصحاب الدين الإسلامي يبرهن على أن حسن الأخلاق والالتزام في العمل من الممكن أن يترك أثره في نفوس الآخرين.

فالخلق الرفيع والفعل والسلوك الحسن والالتزام في العمل هم مرآة للمسلم، وهي دعوة في حد ذاتها تعكس كيف يجب أن يكون المسلم الصحيح؟!

يذكر أن في نهاية العام الماضي كان أحد محبي نادي ليفربول الإنجليزي يدعى كارسون كوفيد (Carson Coffied) كان قد كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' أن محمد صلاح (سيجعله يعتنق الإسلام).

جدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، كان قد أحرز في مباراة فريقه الأخيرة هدفا في مران مضيفه بورتو البرتغالي في ذهاب دور الـ١٦ بدوري أبطال أوروبا.