شريط الأخبار
زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية
 

بالفيديو .. "المسجد سيكون مكاني" .. غناء جماهير ليفربول الإنجليزي لمحمد صلاح


استطاع هذا اللاعب المسلم أن يفرض على جماهير الفرق الأوروبية اسمه ويصنع وجوده بين صفوف أنديتهم بأخلاقه الحسنة والتزامه وتقديم أفضل ما لديه مهارات كروية ليصبح واحدا من الأسماء المضيئة في عالم الساحرة المستديرة - كما يطلق عليها البعض - إنه اللاعب المصري محمد صلاح.

في لافتة مختلفة ومميزة، قامت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي بالغناء للاعب المسلم محمد صلاح بسبب حبهم له، وتقديرهم لتألقه في الملعب، بأنه إذا أحرز المزيد من الأهداف سيصبحون مسلمين، وسيصبح المسجد المكان الذين يحبون التواجد فيه قائلين الآتي: (محمد صلاح 'مو - صلاح' إذا هو جيد بما فيه الكفاية لك، هو جيد بما فيه الكفاية لي، لو أحرز المزيد من الأهداف سأصبح مسلما أيضا، وإذا هو جيد بما فيه الكفاية لك، هو جيد يما فيه الكفاية لي، جلوسه في المسجد سيكون هو المكان الذي أريد أن أتواجد فيه).

حتى إذا كانت هذه الكلمات مجازية أو تعبيرا عن حب جماهير مهووسة برياضة كرة القدم للاعب، إلا أن محمد صلاح استطاع أن يجعل للاعب المسلم حسن الخلق الملتزم في عمله نموذجا لغيره من الجماهير الأوروبية المنتمين لثقافات وديانات مختلفة، تاركا بصمة ودليلا لغيره من أصحاب الدين الإسلامي يبرهن على أن حسن الأخلاق والالتزام في العمل من الممكن أن يترك أثره في نفوس الآخرين.

فالخلق الرفيع والفعل والسلوك الحسن والالتزام في العمل هم مرآة للمسلم، وهي دعوة في حد ذاتها تعكس كيف يجب أن يكون المسلم الصحيح؟!

يذكر أن في نهاية العام الماضي كان أحد محبي نادي ليفربول الإنجليزي يدعى كارسون كوفيد (Carson Coffied) كان قد كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' أن محمد صلاح (سيجعله يعتنق الإسلام).

جدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، كان قد أحرز في مباراة فريقه الأخيرة هدفا في مران مضيفه بورتو البرتغالي في ذهاب دور الـ١٦ بدوري أبطال أوروبا.