جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. "المسجد سيكون مكاني" .. غناء جماهير ليفربول الإنجليزي لمحمد صلاح
شريط الأخبار
الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط
عاجل
 

بالفيديو .. "المسجد سيكون مكاني" .. غناء جماهير ليفربول الإنجليزي لمحمد صلاح


استطاع هذا اللاعب المسلم أن يفرض على جماهير الفرق الأوروبية اسمه ويصنع وجوده بين صفوف أنديتهم بأخلاقه الحسنة والتزامه وتقديم أفضل ما لديه مهارات كروية ليصبح واحدا من الأسماء المضيئة في عالم الساحرة المستديرة - كما يطلق عليها البعض - إنه اللاعب المصري محمد صلاح.

في لافتة مختلفة ومميزة، قامت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي بالغناء للاعب المسلم محمد صلاح بسبب حبهم له، وتقديرهم لتألقه في الملعب، بأنه إذا أحرز المزيد من الأهداف سيصبحون مسلمين، وسيصبح المسجد المكان الذين يحبون التواجد فيه قائلين الآتي: (محمد صلاح 'مو - صلاح' إذا هو جيد بما فيه الكفاية لك، هو جيد بما فيه الكفاية لي، لو أحرز المزيد من الأهداف سأصبح مسلما أيضا، وإذا هو جيد بما فيه الكفاية لك، هو جيد يما فيه الكفاية لي، جلوسه في المسجد سيكون هو المكان الذي أريد أن أتواجد فيه).

حتى إذا كانت هذه الكلمات مجازية أو تعبيرا عن حب جماهير مهووسة برياضة كرة القدم للاعب، إلا أن محمد صلاح استطاع أن يجعل للاعب المسلم حسن الخلق الملتزم في عمله نموذجا لغيره من الجماهير الأوروبية المنتمين لثقافات وديانات مختلفة، تاركا بصمة ودليلا لغيره من أصحاب الدين الإسلامي يبرهن على أن حسن الأخلاق والالتزام في العمل من الممكن أن يترك أثره في نفوس الآخرين.

فالخلق الرفيع والفعل والسلوك الحسن والالتزام في العمل هم مرآة للمسلم، وهي دعوة في حد ذاتها تعكس كيف يجب أن يكون المسلم الصحيح؟!

يذكر أن في نهاية العام الماضي كان أحد محبي نادي ليفربول الإنجليزي يدعى كارسون كوفيد (Carson Coffied) كان قد كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' أن محمد صلاح (سيجعله يعتنق الإسلام).

جدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، كان قد أحرز في مباراة فريقه الأخيرة هدفا في مران مضيفه بورتو البرتغالي في ذهاب دور الـ١٦ بدوري أبطال أوروبا.