جفرا نيوز : أخبار الأردن | الساحر ميسي يواصل هواية تحطيم الأرقام القياسية
شريط الأخبار
وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

الساحر ميسي يواصل هواية تحطيم الأرقام القياسية


استمر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في تحطيم الأرقام القياسية في الليغا، وبصناعة الأهداف هذه المرة، لا تسجيلها فحسب.

وحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فإن الساحر الأرجنتيني أصبح أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في تاريخ المسابقة معادلا رقم نجم ريال مدريد ميتشيل غونزاليس، بإجمالي 147 تمريرة حاسمة، بعد أن صنع الهدف الأول لزميله الأوروغوياني لويس سواريز خلال مواجهة إيبار أمس السبت ضمن الجولة الـ24 من الليغا والتي انتهت بفوز البلوغرانا بهدفين دون رد.


وصنع ميسي خلال الموسم الحالي 11 هدفا، ويبدو أنه في طريقه لتحطيم أفضل رقم شخصي له، والذي حققه في موسم 2015/2014 عندما صنع 19 هدفا لرفاقه في النادي الكتالوني العملاق.

المصدر: وكالات