شريط الأخبار
عقد قران «زين الشرف» بحضور والدتها الأميرة بسمة ووالدها وليد الكردي (صور) "التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء
 

الساحر ميسي يواصل هواية تحطيم الأرقام القياسية


استمر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في تحطيم الأرقام القياسية في الليغا، وبصناعة الأهداف هذه المرة، لا تسجيلها فحسب.

وحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فإن الساحر الأرجنتيني أصبح أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في تاريخ المسابقة معادلا رقم نجم ريال مدريد ميتشيل غونزاليس، بإجمالي 147 تمريرة حاسمة، بعد أن صنع الهدف الأول لزميله الأوروغوياني لويس سواريز خلال مواجهة إيبار أمس السبت ضمن الجولة الـ24 من الليغا والتي انتهت بفوز البلوغرانا بهدفين دون رد.


وصنع ميسي خلال الموسم الحالي 11 هدفا، ويبدو أنه في طريقه لتحطيم أفضل رقم شخصي له، والذي حققه في موسم 2015/2014 عندما صنع 19 هدفا لرفاقه في النادي الكتالوني العملاق.

المصدر: وكالات