جفرا نيوز : أخبار الأردن | ثعلب يهاجم طفلة 7 أشهر بعد التسلل من باب المنزل الخلفي
شريط الأخبار
رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور
عاجل
 

ثعلب يهاجم طفلة 7 أشهر بعد التسلل من باب المنزل الخلفي

هاجم أحد الثعالب طفلة تبلغ من العمر سبعة أشهر، عندما كانت تنام في غرفتها؛ بعد تسلله من الباب الخلفي للمنزل، في مقاطعة "ديفون” بإنجلترا.


وذكر تقرير نشره موقع "ديلي ميل” اليوم، أن عائلة الفتاة قالت إن الحيوان دخل إلى المنزل، وهاجم الطفلة التي اضطر المسعفون إلى حقنها فورا بحقنة "التيتانوس” وجرعة من المضادات الحيوية، جراء العضة التي أصيبت، وأشار المسعفون إلى أن الإصابات كانت طفيفة إلى حد ما.


وفي عام 2013، تعرض طفل رضيع يبلغ من العمر أربعة أسابيع، لهجوم من ثعلب في منزله في لندن أيضا، مما تسبب في قطع أحد أصابعه؛ لكن الأطباء أعادوه في عملية "دقيقة” استغرقت ثلاث ساعات.

وتقول "رسبكا”، المتحدثة باسم منظمة رعاية الحيوان: ” ليس عاديا أن تهاجم الثعالب الأطفال الصغار، أو أي شخص”، مشيرة إلى أن الثعالب لا تقترب من المنازل سوى بوجود مصدر للطعام.

وأضافت: "يجب توفير الطعام للثعالب بشكل مناسب حتى لا تضطر للبحث هي عنه في المنازل مما يتسبب في هجمات كهذه، كما أنه يجب غلق الأبواب جيدا وتغطية صناديق السماد بشكل محكم”.