شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل
عاجل
 

ثعلب يهاجم طفلة 7 أشهر بعد التسلل من باب المنزل الخلفي

هاجم أحد الثعالب طفلة تبلغ من العمر سبعة أشهر، عندما كانت تنام في غرفتها؛ بعد تسلله من الباب الخلفي للمنزل، في مقاطعة "ديفون” بإنجلترا.


وذكر تقرير نشره موقع "ديلي ميل” اليوم، أن عائلة الفتاة قالت إن الحيوان دخل إلى المنزل، وهاجم الطفلة التي اضطر المسعفون إلى حقنها فورا بحقنة "التيتانوس” وجرعة من المضادات الحيوية، جراء العضة التي أصيبت، وأشار المسعفون إلى أن الإصابات كانت طفيفة إلى حد ما.


وفي عام 2013، تعرض طفل رضيع يبلغ من العمر أربعة أسابيع، لهجوم من ثعلب في منزله في لندن أيضا، مما تسبب في قطع أحد أصابعه؛ لكن الأطباء أعادوه في عملية "دقيقة” استغرقت ثلاث ساعات.

وتقول "رسبكا”، المتحدثة باسم منظمة رعاية الحيوان: ” ليس عاديا أن تهاجم الثعالب الأطفال الصغار، أو أي شخص”، مشيرة إلى أن الثعالب لا تقترب من المنازل سوى بوجود مصدر للطعام.

وأضافت: "يجب توفير الطعام للثعالب بشكل مناسب حتى لا تضطر للبحث هي عنه في المنازل مما يتسبب في هجمات كهذه، كما أنه يجب غلق الأبواب جيدا وتغطية صناديق السماد بشكل محكم”.