شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

هند تطلب الخلع: جوزي بيقولي "حاضر" وبينفذلي كل طلباتي

تقدمت 'هند.س' بدعوى خلع من زوجها 'محمود.ع'، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، وتقول في أسبابها 'جوزي طيب جدًا وبينفذ كل طلباتي ومحسسني إن أنا سي السيد'.

وقالت هند 30 سنة ربة منزل في دعواها التي تحمل رقم 2053 لسنة 2017: تزوجت منذ 3 سنوات من محمود.ع 35 سنة صاحب سلاسل سوبر ماركت، وربنا رزقنا بطفلة عمرها سنة وشهران، ومحمود شخصية طيبة جدًا وحبه لي الزائد خنقني.

تُعدد الزوجة مشاكلها الأسرية وتقول: 'زوجي لا يرفض لي طلبًا، ودائما يقول لي 'حاضر' على كل حاجة، لدرجة أنني أشعر بالملل وأحتاج أن يتناقش معي في أي قرار؛ ولكن دائمًا يترك لي أخذ أي قرار يتعلق بنا، فأنا أحتاج أن يعترض ولو مرة واحدة على طلب لي حتى أشعر أن معي رجلا'.

واستكملت: أنا شخصية قوية، كنت أتمنى أتزوج رجلًا ذا شخصية أقوى مني لأنني لا أحب الشخص الخاضع لي، فهو طول الوقت يعيش من أجل إرضائي، وكل موقف يقول لي 'اللي تشوفيه' وكأني أنا سي السيد.

وقالت هند: دائمًا أطلب من زوجي أن يتظاهر أمام الناس أن الرأي رأيه، وأنه رجل البيت لأنهم يرون زوجي ضعيف الشخصية، وأن الكلمة كلمتي ولكن طيبته الزائدة تمنعه من ذلك.

اختتمت حديثها: لم أتحمل استكمال حياتي مع زوج ضعيف الشخصية يًشعرني دائمًا بالملل، لذلك أقمت دعوى خلع وما زالت الدعوى منظورة حتى الآن.