جفرا نيوز : أخبار الأردن | هند تطلب الخلع: جوزي بيقولي "حاضر" وبينفذلي كل طلباتي
شريط الأخبار
السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية
عاجل
 

هند تطلب الخلع: جوزي بيقولي "حاضر" وبينفذلي كل طلباتي

تقدمت 'هند.س' بدعوى خلع من زوجها 'محمود.ع'، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، وتقول في أسبابها 'جوزي طيب جدًا وبينفذ كل طلباتي ومحسسني إن أنا سي السيد'.

وقالت هند 30 سنة ربة منزل في دعواها التي تحمل رقم 2053 لسنة 2017: تزوجت منذ 3 سنوات من محمود.ع 35 سنة صاحب سلاسل سوبر ماركت، وربنا رزقنا بطفلة عمرها سنة وشهران، ومحمود شخصية طيبة جدًا وحبه لي الزائد خنقني.

تُعدد الزوجة مشاكلها الأسرية وتقول: 'زوجي لا يرفض لي طلبًا، ودائما يقول لي 'حاضر' على كل حاجة، لدرجة أنني أشعر بالملل وأحتاج أن يتناقش معي في أي قرار؛ ولكن دائمًا يترك لي أخذ أي قرار يتعلق بنا، فأنا أحتاج أن يعترض ولو مرة واحدة على طلب لي حتى أشعر أن معي رجلا'.

واستكملت: أنا شخصية قوية، كنت أتمنى أتزوج رجلًا ذا شخصية أقوى مني لأنني لا أحب الشخص الخاضع لي، فهو طول الوقت يعيش من أجل إرضائي، وكل موقف يقول لي 'اللي تشوفيه' وكأني أنا سي السيد.

وقالت هند: دائمًا أطلب من زوجي أن يتظاهر أمام الناس أن الرأي رأيه، وأنه رجل البيت لأنهم يرون زوجي ضعيف الشخصية، وأن الكلمة كلمتي ولكن طيبته الزائدة تمنعه من ذلك.

اختتمت حديثها: لم أتحمل استكمال حياتي مع زوج ضعيف الشخصية يًشعرني دائمًا بالملل، لذلك أقمت دعوى خلع وما زالت الدعوى منظورة حتى الآن.