شريط الأخبار
انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا 15 إصابة بحادثين منفصلين في عمّان والمفرق أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل
عاجل
 

هند تطلب الخلع: جوزي بيقولي "حاضر" وبينفذلي كل طلباتي

تقدمت 'هند.س' بدعوى خلع من زوجها 'محمود.ع'، أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، وتقول في أسبابها 'جوزي طيب جدًا وبينفذ كل طلباتي ومحسسني إن أنا سي السيد'.

وقالت هند 30 سنة ربة منزل في دعواها التي تحمل رقم 2053 لسنة 2017: تزوجت منذ 3 سنوات من محمود.ع 35 سنة صاحب سلاسل سوبر ماركت، وربنا رزقنا بطفلة عمرها سنة وشهران، ومحمود شخصية طيبة جدًا وحبه لي الزائد خنقني.

تُعدد الزوجة مشاكلها الأسرية وتقول: 'زوجي لا يرفض لي طلبًا، ودائما يقول لي 'حاضر' على كل حاجة، لدرجة أنني أشعر بالملل وأحتاج أن يتناقش معي في أي قرار؛ ولكن دائمًا يترك لي أخذ أي قرار يتعلق بنا، فأنا أحتاج أن يعترض ولو مرة واحدة على طلب لي حتى أشعر أن معي رجلا'.

واستكملت: أنا شخصية قوية، كنت أتمنى أتزوج رجلًا ذا شخصية أقوى مني لأنني لا أحب الشخص الخاضع لي، فهو طول الوقت يعيش من أجل إرضائي، وكل موقف يقول لي 'اللي تشوفيه' وكأني أنا سي السيد.

وقالت هند: دائمًا أطلب من زوجي أن يتظاهر أمام الناس أن الرأي رأيه، وأنه رجل البيت لأنهم يرون زوجي ضعيف الشخصية، وأن الكلمة كلمتي ولكن طيبته الزائدة تمنعه من ذلك.

اختتمت حديثها: لم أتحمل استكمال حياتي مع زوج ضعيف الشخصية يًشعرني دائمًا بالملل، لذلك أقمت دعوى خلع وما زالت الدعوى منظورة حتى الآن.