شريط الأخبار
العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد
عاجل
 

تركت المنزل لعدم إحضار هدية عيد الحب فانتحر الزوج

قررت ربة منزل ترك منزل الزوجية لعدم إحضار زوجها هدية عيد الحب ، وذهبت إلى منزل أسرتها غاضبة من تجاهل زوجها ، وعلى غير العادة فوجئت الزوجة بانقطاع أخبار الزوج لمدة يومين فاتصلت به على هاتفه المحمول فوجدته مغلقاً ما أثار شكوكها فأسرعت إلى المنزل فوجدته جثة هامدة مشنوقاً في صالة منزله في مدينة الصف في جنوب محافظة الجيزة.

ترك الزوج المنتحر 'مغنم موسي' 32 سنة رسالة بجانب جثته مكتوب فيها 'أعتذر لزوجتي عن إهمالي لها'، وحضر جيران المنتحر على صرخات زوجته وأبلغوا شرطة النجدة بالواقعة وأثبتت المعاينة أن الجثة لعامل يدعى مغنم موسى، 30 سنة، حول رقبته احمرار ووجود حبل مُثبت بجنش سقف الصالة وبجواره سلم خشبي.

بسؤال والده، قرر أن نجله أقدم على الانتحار بسبب خلافاتٍ بينه وبين زوجته لمروره بأزمة مالية، اصطحبت على أثرها أولادهما وتركت المنزل، ولم يتهم والد الشاب المنتحر أي شخص بالتسبب في وفاة نجله أو وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتحرر محضر أحاله اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي صرحت بالدفن عقب انتداب الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة وموافاة النيابة بنتائج تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة.