بدء التوقيت الصيفي ليلة الجمعة المقبلة الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحد الملك يبدأ غداً جولة تشمل المغرب وإيطاليا وفرنسا وتونس الاحزاب الوسطية: مواقف الملك تجاه فلسطين هي الأكثر قوة والاشد ضراوة 300 فرصة عمل في التجمعات الصناعية بلواء سحاب الأردنيون يصدرون سنويا (50) مليون زهرة الى مختلف دول العالم ثلث الأطفال في الأردن يعانون من فقر الدم .. (58%) منهم في عجلون والطفيلة إصابة (40) طالبة بأعراض تسمم بإحدى مدارس الزرقاء والصحة ترسل فريقاً طبياً توقيف (5) أشخاص بالجويدة "4" منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2018-02-19 | 11:22 am

النائب أبو رمان : وزير الصحة يحسم قضية العلاج بمركز الحسين للسرطان للمؤمنين صحيا

النائب أبو رمان : وزير الصحة يحسم قضية العلاج بمركز الحسين للسرطان للمؤمنين صحيا

جفرا نيوز

قال النائب معتز ابو رمان انه تلقى اتصالاً هاتفي من وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ابلغه فيه " ان القديم سيبقى على قدمه على حد قوله ".

و أن الحكومه ستسمر بمعالجة المؤمنين ممن أعمارهم فوق٦٠ عام في مستشفى الحسين للسرطان الذين لديهم ملفات علاجيه سابقه.

وبذلك تراجعت الحكومه عن قرارها الذي كان يمس اكثر من (1400) مواطن لديهم ملفات سابقه بمركز الحسين للسرطان ، بحجة انهم يحملون التأمين الصحي بعد ان عم الغضب الشارع الاردني و تداولته مختلف محطات التواصل الاجتماعي.

و أضاف الوزير بالحديث الهاتفي ان علاج المؤمنين صحياً الجدد سيكون في المستشفيات والمراكز التابعة للوزارة و المدينة الطبيه ، و اما في حال عدم توفر العلاج فيها سيكون في مركز الحسين للسرطان .

و كان النائب قد طالب عبر صفحته على "فيسبوك" الحكومة بالتراجع عن قرارها.