شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

بنك ABC يسلم الجائزة الكبرى الثانية للفائز بحملة حسابات التوفير بنهاية عام 2017

تحت رعاية سعادة السيدة سيمونا بشوتي -المديرالعام لبنك ABC- الأردن ، فقد احتفل البنك بتاريخ 22/1/2018 بتسليم الجائزة نصف السنوية الكبرى الثانية لحملة حسابات التوفير للعام 2017وهي سيارة نيسان Pathfinder موديل 2017، حيث قامت سعادة السيدة "بشوتي" بتسليم الجائزة للفائز السيد عنان أديب عبد السلام هاشم من عملاء فرع تلاع العلي وبحضورالإدارة التنفيذية في البنك بالاضافة الى مدراء الفروع.

ومن الجدير بالذكر أن بنك ABCقد قام باطلاق هذهالحملة في بداية عام 2017 ساعياً من خلالها الى مكافأة عملائه المدخرين بتقديم جوائز نقدية شهرية وجوائز عينية نصف سنوية كبرى للفائزين ممن تأهلوا للدخول على السحوبات ضمن شروط الحملة.

و استناداً إلى استراتيجية البنك الرامية إلى توطيد علاقاته بعملائه و منهجيته المستمرة في مكافأتهم، فإن البنك يطلق هذا النوع من الحملات تأكيداً لقيمه الرئيسية الثلاث و المتمثلة بأن الأولوية للعميل ، و أننا نعمل كفريق و أن أداؤنا ثابت.

هذا و يستمرالبنك في خدمة عملائه من خلال فروعه ال 27 المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة.