شريط الأخبار
العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد
عاجل
 

بنك ABC يسلم الجائزة الكبرى الثانية للفائز بحملة حسابات التوفير بنهاية عام 2017

تحت رعاية سعادة السيدة سيمونا بشوتي -المديرالعام لبنك ABC- الأردن ، فقد احتفل البنك بتاريخ 22/1/2018 بتسليم الجائزة نصف السنوية الكبرى الثانية لحملة حسابات التوفير للعام 2017وهي سيارة نيسان Pathfinder موديل 2017، حيث قامت سعادة السيدة "بشوتي" بتسليم الجائزة للفائز السيد عنان أديب عبد السلام هاشم من عملاء فرع تلاع العلي وبحضورالإدارة التنفيذية في البنك بالاضافة الى مدراء الفروع.

ومن الجدير بالذكر أن بنك ABCقد قام باطلاق هذهالحملة في بداية عام 2017 ساعياً من خلالها الى مكافأة عملائه المدخرين بتقديم جوائز نقدية شهرية وجوائز عينية نصف سنوية كبرى للفائزين ممن تأهلوا للدخول على السحوبات ضمن شروط الحملة.

و استناداً إلى استراتيجية البنك الرامية إلى توطيد علاقاته بعملائه و منهجيته المستمرة في مكافأتهم، فإن البنك يطلق هذا النوع من الحملات تأكيداً لقيمه الرئيسية الثلاث و المتمثلة بأن الأولوية للعميل ، و أننا نعمل كفريق و أن أداؤنا ثابت.

هذا و يستمرالبنك في خدمة عملائه من خلال فروعه ال 27 المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة.