جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك ABC يسلم الجائزة الكبرى الثانية للفائز بحملة حسابات التوفير بنهاية عام 2017
شريط الأخبار
الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط
عاجل
 

بنك ABC يسلم الجائزة الكبرى الثانية للفائز بحملة حسابات التوفير بنهاية عام 2017

تحت رعاية سعادة السيدة سيمونا بشوتي -المديرالعام لبنك ABC- الأردن ، فقد احتفل البنك بتاريخ 22/1/2018 بتسليم الجائزة نصف السنوية الكبرى الثانية لحملة حسابات التوفير للعام 2017وهي سيارة نيسان Pathfinder موديل 2017، حيث قامت سعادة السيدة "بشوتي" بتسليم الجائزة للفائز السيد عنان أديب عبد السلام هاشم من عملاء فرع تلاع العلي وبحضورالإدارة التنفيذية في البنك بالاضافة الى مدراء الفروع.

ومن الجدير بالذكر أن بنك ABCقد قام باطلاق هذهالحملة في بداية عام 2017 ساعياً من خلالها الى مكافأة عملائه المدخرين بتقديم جوائز نقدية شهرية وجوائز عينية نصف سنوية كبرى للفائزين ممن تأهلوا للدخول على السحوبات ضمن شروط الحملة.

و استناداً إلى استراتيجية البنك الرامية إلى توطيد علاقاته بعملائه و منهجيته المستمرة في مكافأتهم، فإن البنك يطلق هذا النوع من الحملات تأكيداً لقيمه الرئيسية الثلاث و المتمثلة بأن الأولوية للعميل ، و أننا نعمل كفريق و أن أداؤنا ثابت.

هذا و يستمرالبنك في خدمة عملائه من خلال فروعه ال 27 المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة.