الخارجية : اصدار 14 تأشيرة لذوي شهداء ومصابي مجزرة نيوزلندا العثور على جثة اردني بفندق في القاهرة والسفارة الاردنية تتابع سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين رسالة مؤثرة من طفل على قبر والده تثير ضجة على مواقع التواصل لمَ تغضب أحزاب من تعديل نظام التمويل؟ "السير" تضبط شخصين ارتكبا مخالفات خطرة في إربد وجرش الجمارك تحبط تهريب (20) ألف حبة مخدرة داخل مركبة اقتراح نيابي بزيادة رواتب موظفي الحكومة "لتحريك الأسواق" والحموري : تكلفة الرواتب (400) مليون شهريا ! بعد (285) يوما في دوار الرابع ..الحكومة تطلق "المتسوق الخفي" صرف إكراميات لذوي كافة شهداء الجيش العربي والأجهزة الأمنية الصفدي يلتقي المبعوث الشخصي للرئيس الفرنسي لسوريا الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية المبيضين يفتتح فعاليات " المؤتمر الأردني الأول لبحث الاستراتيجيات الخاصة بالأحداث والطفولة السعودية تعلن دعمها للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الغرابية يتعهد بحجب تطبيقين "جيني وكوين"..والنقل لن نتهاون مع "التطبيقات الذكية" المخالفة الأمانة تصدر7584 كتاب موافقة على إيصال خدمات الملك يهنئ بالعيد الوطني لتونس الأمانة تمدد إغلاق حدائق الملك عبدالله الثاني أمام المواطنين لإستكمال أعمال المرحلة الثالثة هل تمتلك "شويكه" الخبرة الكافية للإستمرار بوزارة السياحة و الحفاظ على (3) مليار دينار ..؟ نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين وصلت 64% حتى الساعة 12 صباحا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2018-02-19 | 06:19 pm

لاعبات الشدة غادرن الحرم بعد النصيحة

لاعبات الشدة غادرن الحرم بعد النصيحة

- قالت مصادر مسؤولة أن السعوديات اللاتي لعبن "سيكونس" (الشدة) داخل باحات الحرم في مكة المكرمة، استجبن لنصائح القسم النسائي برئاسة شؤون الحرمين (المكي والمدني).

وانتشرت صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لنساء أثناء لعبهن "الشدة" في ساحات الحرم، ما أثار ردود فعل غاضبة لقدسية المسجد الحرام، حسبما ذكرت صحيفة عكاظ السعودية اليوم الإثنين.

وأشارت مصادر في رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إلى أنه في أثناء الوردية الثالثة بإدارة الساحات، الجمعة الماضية (قرابة الساعة 20:00 تغ) لاحظ أحد المراقبين، قيام عدد من النساء بلعب "الشدة" في الساحة الغربية، مقابل سلّم 91، بجوار باب الملك عبدالعزيز.

ونقلت "عكاظ" عن مصادر في رئاسة الحرمين (لم تسمها) قولها: "إن البعض من المتربصين يريدون عمل "شوشرة/بلبلة" من خلال تصوير مثل هذه اللقطات، وتشويه العمل الدؤوب الذي يقوم به العاملون في المسجد، لأغراض في أنفسهم".

وأفادت الصحيفة السعودية أن المراقب أبلغ القسم النسائي في شؤون الحرم، لمتابعة الموقف، حتى تمت مناصحة النساء وأنهين اللعب وغادرن المكان.