شريط الأخبار
منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية
 

لاعبات الشدة غادرن الحرم بعد النصيحة

- قالت مصادر مسؤولة أن السعوديات اللاتي لعبن "سيكونس" (الشدة) داخل باحات الحرم في مكة المكرمة، استجبن لنصائح القسم النسائي برئاسة شؤون الحرمين (المكي والمدني).

وانتشرت صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لنساء أثناء لعبهن "الشدة" في ساحات الحرم، ما أثار ردود فعل غاضبة لقدسية المسجد الحرام، حسبما ذكرت صحيفة عكاظ السعودية اليوم الإثنين.

وأشارت مصادر في رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إلى أنه في أثناء الوردية الثالثة بإدارة الساحات، الجمعة الماضية (قرابة الساعة 20:00 تغ) لاحظ أحد المراقبين، قيام عدد من النساء بلعب "الشدة" في الساحة الغربية، مقابل سلّم 91، بجوار باب الملك عبدالعزيز.

ونقلت "عكاظ" عن مصادر في رئاسة الحرمين (لم تسمها) قولها: "إن البعض من المتربصين يريدون عمل "شوشرة/بلبلة" من خلال تصوير مثل هذه اللقطات، وتشويه العمل الدؤوب الذي يقوم به العاملون في المسجد، لأغراض في أنفسهم".

وأفادت الصحيفة السعودية أن المراقب أبلغ القسم النسائي في شؤون الحرم، لمتابعة الموقف، حتى تمت مناصحة النساء وأنهين اللعب وغادرن المكان.