شريط الأخبار
منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية
 

20 ألف ريال لمن يتزوج سعودية تخطت الـ30

جفرا نيوز- أطلقت جمعية البر الخيرية في السعودية مبادرة اجتماعية للحد من العنوسة، والتشجيع على الزواج، تتمثل في تقديم دعم مالي بمبلغ 20 ألف ريال لكل من يقدم على الزواج من فتاة بلغت سن الثلاثين فأكثر.

وحدّدت الجمعية عدة شروط للاستفادة من المبادرة، في مقدمتها ألا يقل عمر الزوجة عن 30 عاماً، وأن تكون من سكان محافظة طبرجل أو القرى التابعة لها، وألاّ يكون سبق للزوج الاستفادة من الدعم المقدم من المبادرة.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية، المهندس عبدالرحمن الحميد، إن الجمعية حددت العمل بالمبادرة بداية من الأول من شهر جمادى الآخرة الحالي، داعياً الأسر لخفض تكاليف الزواج وعدم المبالغة في المهور تيسيرا على الشباب وتحفيزا لهم على الزواج.

وناشد الحميد الخيرين ورجال الأعمال وخطباء المساجد دعم هذه المبادرة حتى تحقق أهدافها، لافتاً إلى أنهم يعتزمون الجلوس مع أصحاب قصور الأفراح لحثهم على خفض الإيجارات دعماً للمبادرة.